4 ألوان أحمر شفاه من أحدث الابتكارات العالميّة لخريف 2015

مع متابعتنا الدقيقة لأسابيع الموضة العالمية، يتضّح لنا عاماً بعد عام أنّ أجزاء الماكياج الثلاث تحضر دائماً بالنسبة نفسها، ولا يمكن لأي جزء أن يتفوّق على الآخر. ياسمينة التي تمتلك في حوزتها الكثير من مستحضرات الماكياج، أحبّت اليوم إهداء شفتيك أربعة أنواع جديدة ومبتكرة تليق بالإطلالة الأنيقة والمميّزة هذا الموسم، لذا اختاري أحمر شفاهك هذا الخريف بتوقيع الماركات العالميّة! 

ias

– إطلالة الشفاه الناعمة مع Burberry Kisses من Burberry: تم تصميمه بلون البيج المائل للون البشرة لمنحك إطلالة طبيعيّة أنيقة، مضيفاً بلمسته الكثيفة تغطية كاملة للشفتين بمسحة واحدة، كما يتيح إمكان التحكّم باللون بسهولة تامة مع كل طبقة منه، فضلاً عن منح الشفاه لمعاناً خفيفاً وعمقاً لونياً وحيوية واضحة.

– إطلالة الشفاه المخمليّة مع Ultra Matte Lipstick من Mikyajy: يمنح شفتيك تغطية كاملة لاطلالة ساحرة وشفاة مخملية جذابة، تتميّز بخصائص استثنائية تجعلها تنساب بسهولة على شفاهك وتدوم لفترة طويلة محافظة على لمستها  الناعمة. (إستعمالات متنوّعة غير تقليديّة لأربع أدوات ماكياج).

– إطلالة الشفاه الدافئة مع L’Absolu Rouge Rose de Ville من Lancôme: يتميّز هذا التدرّج بلونه الوردي الدافئ والمتلألئ بلطف، وتركيبة ناعمة ومرطبة جداً يمنحك مظهراً شفافاً، فتشعرين بالأناقة الدافئة في ماكياجك، ما ينعكس رقياً على إطلالتك في شكل عام.

– إطلالة دراماتيكيّة قويّة مع Matte Royal من مجموعة Matt Lip من MAC: هذا اللون القوي جداً، والذي يليق فقط بالمرأة الجريئة التي لا تخشى مطلقاً تبنّي الصيحات المستهجنة، سيكون مثالياً لك، في حال امتلكت صفاتها، وسيمنحك التميّز الذي تطمحين إليه بسرعة فائقة.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج من التسعينيات تعود بقوّة إلى إطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية