4 أمور تميّز جمال كاثرين هيغل

إذا كنت من المعجبات بجمال نجمة هوليوود الشقراء كاثرين هيغل، فقد حان الوقت لتكشفي النقاب عن مميّزاتها الجماليّة الآخاذة التي تجعل منها وجهاً محبباً على الشاشة الصغيرة والكبيرة، فاعرفيها مع ياسمينة!

ias

 

 

لون بشرتها: تتميّز هذه النجمة الشقراء بلون بشرة فاتحة ومغرية في الوقت نفسه، خصوصاً عندما تعمد قليلاً إلى تغميقها، لإعطائها الظل البرونزي، فكاثرين تلفت أنظار المصورين ببشرة وجهها وجسمها، وربّما ذلك سبب رئيسي لاختيارها للمشاركة في الكثير من جلسات تصوير اللانجري. 

 

    من خلال اختبار الشخصية التالي، اعرفي كيف تختارين الملابس الداخلية؟

 

ماكياجها الطبيعي: فهي تدرك جيّداً كيف تبرز جمالها الناعم بأفضل الطرق، وتتقن أصول اختيار ألوان الماكياج المناسبة لها، فلا تخشى الأحمر لشفتيها، وتعمد على التخفيف من ماكياج عينيها، ونلاحظ أيضا أنّها تحرص أن يتناسب تبرجها مع درجة لون شعرها. 

 

         كل ما تريدين معرفته عن الماكياج الناعم على ياسمينة 

 

شعرها الأشقر: في الكثير من إطلالاتها، وخصوصاً عند اعتمادها الريترو، تذكرنا كاثرين بجمال مارلين مونرو، ففيها الكثير من جاذبيّتها وإغرائها، وعلى الرغم أنّها اعتمدت الأسود بدلاً من البلاتيني في مرحلة ما، غير أنّ الأشقر هو أكثر ما يليق بها.

 

       ماكياج الشعر الأشقر على طريقة ممثلات هوليوود

 

ضحكتها الدائمة: فهي أكثر ما يخطف الأضواء، فضحكتها الجذابة وفمها المفتوح يظهر جمال روح هذه النجمة المتفائلة دوماً، ولعل ذلك يعود إلى نظرتها الإيجابيّة للحياة، التي تنصح جميع من حولها في تبنيها. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية