4 أمورٌ لا تستحق توتّر العروس يوم الزفاف

امور لا تستحق حزن وتوتر العروس يوم الزفاف

امور لا تستحق حزن وتوتر العروس يوم الزفاف

نسبة الأدرينالين الجاهزة دوماً للارتفاع يوم الزفاف، لا بد أن تسيطري عليها بفطنتك وحنكتك، لأنّ التوتّر الزائد لن يؤثّر سوى سلباً على إطلالتك، والمؤسف أنّ بعض الأمور أو المواقف قد تضاعف هذا التوتّر رغم أنّها لا تستحق ذلك، وقد توضع في إطار ما هو تافه وغير مهم في مثل هذا اليوم السعيد. اعرفيها، واعملي ألا تعكّر صفو مزاجك خلال الزفاف: 

ias

 

 

– المدعوون لم يحضروا جميعاً: لا تفكري مطلقا بالمدعووين الذي لم يحضروا حفل الزفاف، ولا تشغلي بالك بالأسباب والموانع التي حالت دون ذلك، ولا تشعري بالحزن أو الغضب على عدم مشاركتهم فرحتك، لأنّه حتماًُ لديهم ظروفهم القاهرة، واعرفي أنّ المحيطين بك والمقربين كفيلون بمنحك سعادة الاحتفال. 

 

           تصرفات العروس المحببة إلى قلوب المدعووين

 

– كعكة الزفاف لم تكن شهيّة: لا تتوقعي أن يكون مذاق كعكة الزفاف مذهلاً، فأحياناً قد يكون عادياً، ولا داع للهلع في حال لاحظت ذلك، لأنّ المدعووين لن يكونوا متنبهين تماماً بالمذاق، بل ستسرقهم لحظات الحفل وصخب الموسيقى من كل ما يحيط بهم. 

 

 

– إتساخ ثوب الزفاف: لا تصابي بالذعر، كلما داس أحد على ذيل ثوب الزفاف، فالأمر متوقّع، وطالما أنّ أي سوء يصيبه غير ظاهر للعيان، وغير مؤثّر عليه، فالأمر مقبول، لأنّ إرساله إلى التنظيف في اليوم التالي سيكون الحل المثالي. 

 

       إختبار: أي عروس أنت خلال اختيار ثوب الزفاف؟

 

الطقس والحال المناخية: لا تخافي في حال كان الطقس سيتغير يوم الزفاف، ولا تخشي احتمال الأمطار، فأنت حتماً ستجهزين الصالة إلى هذا الاحتمال، في حال كنت تحتلين في زفافك شتاءً، ولا تقلقي على المدعووين، فهم سيكونون بكامل أناقتهم إلى جانبك، ولو كانت العواصف ترعد في الخارج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية