4 إيجابيّات مذهلة للماكياج الناعم

ايجابيات وفوائد المكياج الناعم

ايجابيات وفوائد المكياج الناعم

إذا كنت من النساء اللواتي يفضلنالماكياج الناعم على القوي، إعرفي أنّك من المحظوظات اللواتي يستفدن من خطوتك هذه، التي تعد من أفضل الخطوات التجميلية التي يمكنك إتباعها. فالماكياج الناعم والبسيط يخفي في طيّاته فوائد أحبّت ياسمينة مشاركتك بها في بداية أسبوعك.

ias

خطوات لمكياج ناعم وإطلالة طبيعيّة

– المحافظة على ملامح الوجه: عندما تتبعين الماكياج البسيط ذات الألوان الهادئة، تكونين من اللواتي يحافظن على الملامح الحقيقية للوجه، من دون تغييرها، او تبديل ملامحها، ما يجعل ردود الفعل عند وضعك الماكياج عادية، وغير مستهجنة.

– تعزيز صحّة البشرة: بما أنّك من اللواتي يخترن البساطة في الماكياج، فأنت حتماً لا تكثرين من وضع مستحضرات الماكياج والتجميل على وجهك، ما ينعكس إيجاباً على صحّة بشرتك، والمحافظة على نضارتها وحيويّتها، كونك لا تعرّضينها كثيراً إلى المواد الكيماوية الموجودة في تركيبة هذه المستحضرات.

اكتشفي قوانين الماكياج الناعم على ياسمينة

– التميّز بالماكياج القوي: عندما تتّبعين الماكياج الناعم في غالبية أوقاتك، فأنت حتماً ستذهلين الجميع عند تغيير النمط في إحدى المناسبات، لأنّك بذلك تظهرين مختلفة وأكثر تميّزاً، أما في حال العكس، فستكون إطلالتك عندها مشابهة لتلك التي تتّبعينها في حياتك اليومية.

– التشبّه برقي النجمات: بما أنّ نجمات هوليوود وأرقى النساء حول العالم، يتصّفن بهذه السمة، ويتبعن دائماً الماكياج الناعم، فأنت بذلك ستكونين إحداهنّ، وتتشبهين بهنّ، بعيداً من خطوات التجميل المبتذلة وغير اللائقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية