4 أحذية تستحقّ أن تستثمري بها غير الحذاء المروّس والكلاسيكيّ!

اشتري هذه الاحذية الى جانب الحذاء المروس

تعتقد معظم السيّدات أنّ الحذاء الكلاسيكيّ الرسميّ الذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ رفيع هو الحذاء الأساسيّ والضروريّ في خزانة أيّ امرأة وعلى مرّ المواسم وعلى الرغم من أنّ هذا الاعتقاد صحيحاً غير أنّ هذا الحذاء ليس الوحيد الذي يجب أن تستثمري به وتضمّنيه خزانتك.

ias

في ما يلي، نكشف لكِ 4 أحذية أخرى تستحقّ منكِ أن تستثمري بها إلى جانب الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع، أحذية يمكن اعتمادها على مرّ المواسم أيضاً ومع إطلالات مختلفة.

حذاء اللوفر

حذاء اللوفر الكلاسيكي

على الرغم من أنّ العديد من السيّدات لا يفضّلن هذا الحذاء الذي يتطلّب ستايلاً وأسلوباً معيّناً غير أنّه يستحقّ منك أن تستثمري به لا سيّما أنّه رائج اليوم وأنّ موضته لا تبطل وإن غابت في بعض المواسم فإنها ستعود مع السنوات لا سيّما أنّه يعكس أسلوب الـ Vintage بامتياز ما يجعله قابل التنسيق على مرّ المواسم. إنّ حذاء اللوفر يأتي عادة جلدياً أو بالقماش السويديّ، لذا، يجب أن تستثمري في شراء تصميم مميّز وأنيق لا سيّما أنّه قد يبقى لديك سنوات عدّة في الخزانة.

حذاء الـ Kitten Heels!

حذاء الـ Kitten Heels

في السابق، كانت تعتقد السيدات أنّ الحذاء بالكعب الصغير والرفيع Kitten Heels يليق فقط بالمتقدمات في السنّ غير أنّ هذا التصميم اليوم موضة رائجة ومعتمدة من قبل عاشقات الموضة والشابات أيضاً. لذا، لا تتردّدي في الاستثمار به وشراء إحدى التصاميم إذ يمكنكِ تنسيقه مع الجينز والـ Tshirt اليوم وليس فقط مع الإطلالة الكلاسيكيّة.

حذاء الـ Pumps الـ Vintage!

حذاء الـ Vintage pumps

إنّنا نتكلّم عن الحذاء بالكعب العالي إنما العريض والذي يأتي مع بكلة مثلاً من الأمام أو على الكاحل وبأسلوبٍ مدوّر أو مربّع من الأمام، هذا الحذاء الذي يعكس أسلوب الـ Vintage ويعيدنا إلى الستينيات والحقبات السابقة والذي بات يعتمد اليوم مع الإطلالة الحيويّة والجينز تحديداً وليس فقط الإطلالة الكلاسيكيّة كـ السروال الرسمي.

الحذاء طويل الساق!

الحذاء طويل الساق

مهما راج حذاء الكاحل، يبقى الحذاء طويل الساق هو الأكثر ضرورة في خزانتك وعلى مرّ المواسم، لذا لا تستهتري بشراء تصميماً مميّزاً لا سيّما أنّ قماشه يأتي عادة سويدياً أو جلدياً وأنّه يبقى رائجاً على مرّ المواسم فتصميم بجودة عالية أمر ضروريّ منك.

إقرأي المزيد: هذه هي فقط الأحذية التي يمكنك اعتمادها مع الليغينغ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية