4 استعمالات مختلفة للكونسيلر في مكياج واحد!

4 استعمالات للكونسيلر في مكياج واحد

هل تعلمين أن هناك 4 استعمالات للكونسيلر في مكياج واحد؟ياسمينة ستكشفها لك وتعرفك على كيفية اختيار المستحضر الأنسب لتستطيعي التألق دائماً بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها. واليك من ياسمينة أيضاً أفضل ططريقة لوضع الكونسيلر

ias

يعتبر الكونسيلر من المستحضرات الأساسية لماكياج مكتمل وذلك ليس فقط لأنه يخفي الهالات السوداء ويعزز إشراق الوجه بل لاستعمالاته المتعددة والأساسية في المكياج الواحد. اليك كيف تستفيدين منه لإطلالة مكتملة وكيف تختارين التركيبة الأفضل.

4 استعمالات للكونسيلر في مكياج واحد

  • لإخفاء الهالات السوداء: وهنا يكمل عمله الطّبيعي لإخفاء الهالات السوداء وتفتيح منطقة تحت العين لتعزيز إشراق وجهك وتسليط الضوء أكثر على جاذبية مكياج العيون. عليك أن تختاري دائماً التركيبة المناسبة لنوع بشرة وجهك وتنصحك ياسمينة باعتاده تحت العين بأسلوب علامة الـ V الذي يخفي التصبغات تحت العين كما يعزز في الوقت عينه مظهر الخدود.
  • لتثبيت مكياج العيون: يمكنك الإستعانة أيضاً بالكونسيلر لتثبيت ظلال العين ومنعها من السيلان وبذلك يمكنك الإستغناء تماماً عن بايمر العيون. يكفي أن تدمجي التركيبة تحت العين وفوقها أيضاً ثم تضعي ظلال العيون وبذلك تضمنين عدم سيلان اللون أو حتى تشكيل الخطوط الرفيعة. واكتشفي أيضاً كيف تصنعين مثبت الماكياج في البيت
  • لتحديد الوجه: يمكنك الإستعانة أيضاً بالكونسيلر لتحديد الوجه، لإبراز الخدين وتنحيفها، لتصغير الأنف ولتكبير مظهر الشفاه. كل ما عليك فعله هو اختيار التركيبة الصحيحة والمناسبة التي تمنحك الإشراق اللازم والذي تحلمين به شرط أن تحرصي على دمجه جيداً لتحصلي على وجه مرسوم ومشرق بتكاوين جميلة جداً وبارزة.
  • لإخفاء الشوائب وتوحيد لون الوجه: يمكنك أيضا الإستعانة بالكونسيلر من أجل توحيد لون البشرة واخفاء البقع الداكنة من خلال تطبيق القليل منه مباشرة على مكان الشائبة ثم الإستعانة بالـ Beauty Blender وتربيت التركيبة حتى يتشربها الجلد ويصبح الوجه جميلاً ومشرقاً خالياً من أية شائبة.

كيف تختارين الكونسيلر الأفضل؟

تنصحك ياسمينة دائماً باختيار التركيبة المدروسة ذات التغطية الكاملة والتركيز في كريم الأساس على التغطية العادية وبذلك تحمين إطلالتك من تراكم طبقات الماكياج.

وهنا تنصحك ياسمينة بالإستعانة بكونسيلر Luminous Silk Multi-Purpose الجديد من Giorgio Armani الذي يوفر لك تغطية احترافية وخصائص معززة للإشراق في آن واحد، كما أنها توفر ترطيباً يغمر البشرة ويدوم الى حد الـ 24 ساعة.

كيف تختارين الكونسيلر الأفضل؟

> كونسيلر Luminous Silk Multi-Purpose الجديد من Giorgio Armani مثالي لإخفاء العيوب، تعزيز إشراق الوجه وتصحيح أخطاء الماكياج

الى جانب ذلك، إن هذه التركيبة مثالية لأنها تخفي تماماً الخطوط الرفيعة، كما أنها تخفف مظهر الإنتفاخ لاحتوائها الكافيين. واليك من ياسمينة المزيد عن فوائد القهوة للبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية