4 حلول لأسوأ مشاكل احمر الشفاه

4 حلول لاسوا مشاكل احمر الشفاه

4 حلول لاسوا مشاكل احمر الشفاه

 لأنّه المستحضر الذي يستطيع أن يقلب إطلالتك رأساً على عقب، ويمنحك قدراً لا تتوقعينه من التألّق، يجب عليك أن تكوني على دراية بحلول للمشاكل التي تواجهك معه، فأحمر الشفاه لم يكن يوماً أداة ماكياج عاديّة، بل الأكثر جماهيرية لا محالة، ونادراً ما نجد إمرأة في هذا العالم لا تملكه في حقيبتها، مع حصر الاختلاف في التدرجات والألوان. ياسمينة تكشف لك الحلول الفعالة لأسوأ مشاكلك مع أحمر الشفاه!

ias

 

         أغرب الأخبار عن أحمر الشفاه عبر العصور

 

إنكسار جزء منه: حين ينكسر جزء من أحمر الشفاه داخل العبوة، أمامك حلّين بحسب حجم المشكلة، فإذا كان الجزء الذي اقتطع منه بسيطاً، ننصحك بوضع هذه القطعة في علبة نظيفة، لإعادة استعماله بواسطة الفرشاة، أما إذا كان حوالي النصف، يمكنك إلصاقه بنقطة من اللاصق العجيب، وتثبيت الجزء عليه من جديد، من ثمّ وضعه في الثلاجة لمدة ساعتين، لتلاحظي لاحقاً أنّ أحمر شفاهك عاد إلى ما كان عليه. 

 

        4 مناسبات لا تضعين فيها أحمر الشفاه القوي

 

تلطّخ قميصك به: أكثر المشاكل شيوعاً بين النساء، وهنا يمكنك اللجوء فوراً إلى المناديل المعطرة التي أثبتت فعاليّتها في تنظيف البقع عن الملابس، وفرك المكان الملطّخ بها، من دون توسيع رقعته، ثمّ الاستعانة بمنشفة رطبة من الماء الباردة، لتلاحظي أن جزءًا كبيرًا من البقعة قد أزيلت منها. 

 

سيلانه: في حال تمّ سيلان مستحضر أحمر شفاهك بشكل كامل، ننصحك بوضعه في علبة صغيرة ونظيفة، ومزجه مع القليل من مرطّب الشفاه، لتعودي وتستعمليه كما في السابق، مع قدرٍ من العناية بترطيب وصحّة شفاهك. 

 

            5 شروط تتحكم بأحمر الشفاه الأسود

 

إختفاؤه: من أكثر الطرق الفعّالة في تثبيت الشفاه، هو وضع الطبقة الأولى منه، من ثمّ وضع طبقة من كريم الأساس إليه، أو لمسة من البودرة المضغوطة، وإنهائها بالطبقة الثانية، وهي حيلة يلجأ إليها غالبيّة خبراء الماكياج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية