4 حيل بسيطة وسهلة لتبدي أطول!

4 حيل بسيطة وسهلة لتبدي أطول

عزيزتي تذكري دائماً أنك جميلة كيفما كنت، فشخصيتك هي التي سترسخ في عقول الآخرين وأذهانهم وبالتالي لست بحاجة الى الدخول في محاولات دائمة بهدف تغيير نفسك وشكلك من أجل أحد، لاسيما الشريك.

ias

إلاّ أن بعض النساء تعاني من مشكلة قصر الطول وبالتالي يحاولن دائماً الى مختلف الحيل والوسائل للظهور أطول مما هن عليه خصوصاً في الصور أو أثناء خروجهن في المناسبات الرسمية.

من هنا، تعرّفك ياسمينة على 4 حيل بسيطة وسهلة لتبدي أطول!

اختبري نفسك:أي حبيبة لبراد بيت أنت؟

اللباس:

من المهم جداً يا عزيزتي أن تعي كيفية ارتداء الملابس التي تناسب جسمك، وبالتالي حاولي اللجوء دائماً الى ارتداء البنطلون أو الجينز ذات الخصر العالي، لأن كلما كان خصرك عالياً كلّما بدت قامتك ممشوقة، وابتعدي قدر الامكان عن الخصر المنخفض الذي يظهرك بمظهر المرأة القصيرة.

الشعر:

يمكنك دائماً اللجوء الى حيلة الشعر التي تعتمد رفع شعرك الى فوق على شكل كعكة ما يسمح لك بزيادة بضع سنتمترات من طولك. (تعرّفي مع ياسمينة إلى أشهر 5 فتيات عربيات على "انستغرام"!)

الحذاء:

عزيزتي، حاولي ارتداء الأحذية ذات المقدّمة الصغيرة والرفيعة لابراز نعومة في شكل القدمين ليعطي امتداداً أطول للساق. أما بالنسبة للكعب فبإمكانك اختياره كما تفضّلين سواء كان عالياً أم قصيراً.

وضعية الوقوف:

قد لا تدركين أن تأثير وضعية وقوفك وطريقتها مباشر على طولك، فإن لم تتقني هذه الطريقة فإنك، يا عزيزتي، ستبدين أقصر بكثير ممّا أنتِ عليه، وبالتالي حاولي دائماً المحافظة على رقبتك مستقيمة وكتفيك عاليين مع شد معدتك الى الداخل وضرورة المحافظة على العمود الفقري مستقيماً.

كما من المهم جداً عدم حني رأسك الى الامام على الاطلاق، خصوصاً أثناء التقاطك للصور.

اقرئي المزيد:إذا كنت "تكلمين نفسك".. فهذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية