4 حيل سهلة وطبيعية للتخلّص من سيلوليت الأفخاد في أقل من 3 أسابيع

4  حيل سهلة وطبيعية للتخلّص من سيلوليت الأفخاد في أقل من 3 أسابيع

تعاني فئة كبيرة من النساء العربيات من مشكلة السيلوليت لاسيما في منطقة الأفخاد ويعود السبب لاسيما للجلوس لوقت طويل وراء شاشة الحاسوب أو لتناول نظام غذائي غير منتظم أو حتى لأسباب وراثية. وبما أن هذه المشكلة تؤثر كثيراً على ثقة المرأة بنفسها وبإطلالتها، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 4 حيل سهلة جداً للتخلّص من مظهرها في الأفخاد بأقل من 3 أسابيع. إعتمديها بنفسك واحصلي على نتيجة أكثر من رائعة.

ias
  • شرب كميات كبيرة من المياه: تنصحك ياسمينة أولاً بشرب كميات كبيرة من المياه أي ما يُعادل الليترين على الأقل في اليوم، وذلك لأن المياه تعمل بشكل مباشر على تكسير الخلايا الدّهنية وإذابة السيلوليت لتخرج عن طريق البول. لذلك في كل مرة تدخلين الى الحمام اعرفي أنك قد خسرت مزيداً من الدهون فلا تبخلي على نفسك بشرب المياه.
  • تطبيق تمارين رياضية للأفخاد: لكي تتخلّصي من سيلوليت الأفخاد، لا يكفي أن تقومي برياضة المشي لـ 30 دقيقة يومياً بل اعتمدي أيضاً بعض التمارين لشد الرّجلين ومنطقة الأفخاد. إكتفي بـ 30 دقيقة من المشي و30 أخرى من التمارين الخاصة بالرّجلين وسترين النتيجة بعد أقل من 3 أسابيع.
  • التعرّض لأشعة الشمس: هل تعلمين أن حرارة الشّمس تشدّ الجلد وتساهم أيضاً في إذابة السيلوليت وإخفاء شكلها. لذلك وإن كنت تعانين من مظهرها البارز، تنصحك ياسمينة بتعريض رجليك لـ 3 مرات في الأسبوع لأشعة الشمس حتى تكتسبين اللون الأسمر وتحصلين على بشرة قاسية ومشدودة أكثر من قبل.
  • خلطة طبيعية من الكافيين وزيت اللوز: تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بحبوب البن المطحونة وخلطها مع زيت اللوز، ما يساعد على ترطيب البشرة للتخفيف من جفافها الذي يُبرز مظهر السيلوليت أكثر الى العلن، هذا غير أن لمادة الكافيين القدرة على التخفيف من مظهر الدّهون البارزة في الرّجلين.

إقرأي المزيد: تخلصي من السيلوليت في المنزل بـ9 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية