4 حيل لإخفاء فراغات الشعر المحرجة

4 حيل لإخفاء فراغات الشعر المحرجة

تتعدد الطرق لإخفاء فراغات الشعر المحرجة لاسيما عند غرة الشعر لذلك ستعرفك ياسمينة على الحيل المثالية التي تخفي هذه الشائبة وتمنح فروة شعرك مظهراً كثيفاً لاسيما أيضاً إن أدخلت الخلطات التي كشفت عنها ياسمينة من قبل لعلاج الفراغات. أسباب كثيرة تؤدي الى خسارة الشعر منها وراثية ومنها صحيّة إلا أن النتيجة تصب دائماً في خانة واحدة وهي الإطلالة غير المكتملة. اليك أفضل الحيل لإخفائها:

ias
  • نفش الشعر: إن كنت من اللواتي يعانين من الشعر الخفيف وتفضلين البقاء قدر الإمكان بعيدة عن الخصل المستعارة، بإمكانك أن تستعي بمشط الشعر الرفيع وبالمثبت. إنفشي الخصلات لاسيما تلك القريبة من الفراغات من خلال تسريح الشعيرات عكس اتجاهها وثبتي النفشة بمثبت الشعر. إن من شأن هذه الطريقة أن تخفي الفراغات الظاهرة وتمنحك إطلالة طبيعية وتسريحة مفعمة بالحيوية.
  • اعتماد تسريحة ويفي: إن كنت تعانين من شعرك الخفيف تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحة الشعر الويفي بشكل دائم أو حتى المحافظة على طبيعة شعرك المموجة، فإن من شأن هذه التسريحة أن تمنح تسريحتك الحيوية لتخفي الى العين المجردة الفراغات الظاهرة بشكل كبيرة. لا شكّ أنه بإمكانك أيضاً تنفشي الخصلات قليلاً بالمشط لتحصلي على إطلالة مكتملة. واليك من ياسمينة كيف تطبقين التسريحة المموجة بأسهل الخطوات.
  • الإستعانة برذاذ من لون شعرك: في السنوات القليلة الماضية تم صنع أنواعاً جديدة من الرذاذ بهدف إخفاء الشيب الظاهر عند فرق الشعر، وإن كنت تعانين من فراغات واضحة في الفروة بإمكانك أن تستعيني بذلك الرذاذ بعد اختيار اللون المناسب لخصلاتك. طبّقيه في المكان المناسب ثم سرّحي شعرك ليندمج اللون جيداً فتحصلين على إطلالة مثالية.
  • الإستعانة بظلال العيون: وأخيراً إن لم يتوفر الرذاذ بين يديك، بإمكانك أن تستعيني بظلال العيون المناسب تماماً للون شعرك. لوّني به فراغات الفروة الظاهرة ثم استعيني بمثبت الشعر وطبقي القليل منه عن بعد لتثبيت الإطلالة والتألق بشعر جميل لا شائبة فيه.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة باعتماد قصة الشعر المتوسط دائماً أو حتى القصير لأن ذلك يساعدك أكثر على إخفاء الفراغات وعلى إبراز حيوية الشعر بعيدا عن الشوائب التي تكشفها ثقل الخصلات بعدما تصبح طويلة، وفي المناسبة اليك المزيد عن آخر صيحات قصات الشعر القصيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية