4 حيل مكياج لتنحيف الوجه لا تستغني عنها!

Face, Person, Human

لا بد وانك تبحثين عن حيل مكياج لتنحيف الوجه تساعدك على التمتع باطلالة مثالية وجذابة، من هنا اختارت ان تقدم لك ياسمينة هذه المجموعة من الحطوات المناسبة.

ias

تطبيق مكياج الوجه المثالي يحتاج الى اتقان مجموعة من الحيل البسيطة والفعالة التي تمنحك اطلالة وجه مثالي لتلفتي انظار من حولك في يومياتك ومناسباتك.

4 حيل مكياج لتنحيف الوجه لا تستغني عنها!

التركيز على الوجنتين:

يتوافق خبراء المكياج على ان الخطوة الاساسية من اجل تنحيف الوجه هو اتقان تطبيق البلاشر مباشرةً على عظمة الخدين ومن ثم سحبها قليلاً باتجاه الفم. هذه الطريقة ستجعل وجنتيك تبدو اكثر امتلاءً وترفعها لاطلالة رائعة.

اتقان تطبيق الفاونديشن:

لا بد وانك اعتدتِ على توزيع كريم الاساس بطريقة متساوية على كامل الوجه لتوحيد لونه. الا ان الطريقة المثالية وبحسب خبراء التجميل هي بتطبيق كمية اقل والتركيز على ان تكون الكمية الاكبر وسط الوجه اي بحدود الانف وسحبها نحو الخارج.

4 حيل مكياج لتنحيف الوجه لا تستغني عنها!
مصدر الصورة موقع Freepik

تطبيق الكنتور:

تطبيق الكنتور على الوجه يعتبر الخطوة المثالية لتتمكني من نحت الوجه والتمتع باطلالة متناسقة وجذابة. كل ما عليك فعله هو تطبيق كريم الاساس الداكن اسفل عظمة الوجنتين وعلى جانبي الجبين وعظمة الفكين ووسط الانف. ثم اختاري كريم الاساس الافتح وطبقيه على عظمة الخدين ووسط الجبين والانف من جانبي التحديد الداكن ووسط الذقن.

قومي بدمج التحديد مع الحفاظ على كل لونه في مكانه ثم طبقي البودرة لتثبيته.

لا تستغني عن الهايلايتر:

الهايلايتر من الخطوات الاساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها. بواسطة فرشاة المروحة، طبقي الهايلايتر اعلى عظمة الخدين اعلى الجهة العلا من الحاجبين ووسط الجبين. وهذه الخطوة اساسية لتمنحك اطلالة مشرقة وجذابة لتأسري القلوب في مناسباتك.

هذه هي اذاً افضل الحيل الت تساعدك على تنحيف الوجه بالمكياج، ولا تنسي الاطلاع على افضل خلطات لتنحيف الوجه بسرعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية