4 حيل مكياح لإبراز جمال الوجه الممتلئ

4 حيل مكياح لإبراز جمال الوجه الممتلئ

هل أنت من صاحبات الوجه الممتلئ وتبحثين على حيل مكياج تُبرز جماله الى العلن؟! ياسمينة هنا لتكشف لك عن 4 حيل أساسية تساعدك في التألق بإطلالة جميلة وفي المناسبة تعرفي أيضاً على حيل لتطبيق ماكياج الوجه المثالي. هذه الحيل ستُغير فعلاً في ملامحك ليبدو وجهك نحيفاً وفي نفس الوقت خدوده ممتلئة وذلك من خلال:

ias
  • إبراز رسمة الحاجبين: احرصي على إبراز رسمة الحاجبين، فتسليط الضوء على جاذبيتهما يشتتان النظرر عن امتلاء الوجه. كل ما عليك فعله هو تسريح شعيرات الحاجب نحو الأعلى والإنتقال الى ملء الفراغات باللون المناسب. شددي على رسم زاوية الحاجب وإبرازها بشكل واضح ما يساعد في تعززيز جمال رسمة العين بشكل أفضل.
  • التركيز على ماكياج العيون: ركزي على ماكياج العيون، ليس شرطاً أن تعتمدي ماكياجاً قوياً إنما المهم أن تبرزي رموشك جيداً من خلال اعتماد الماسكارا بشكل صحيح، أو حتى من خلال وضع الرموش المستعارة في حال احتجت. هذه الخطوة تساعد على تحديد شكل العين وإبراز فتحتها بشكل أوضح ما يعزز جمالها ويجعل منها نقطة قوة تجذب النظر.
  • تنحيف الخدود بالكونتورينغ: لا بدّ في طبيعة الحال من تطبيق خطوات الكونتورينغ التي تنحف شكل الوجه، وذلك من خلال الإستعانة بالظلال الداكنة لتحديد أطراف الجبين والفكين ، ثم أرسمي بها خطين داكنين ومائلين يصلان أعلى نقطة من الأذن بطرف الفم. لا تنسي أن ترسمي تحت الخطين الداكنين وبشكل متواز خطين فاتحين بالظلال الفاتحة. أدمجي تلك الداكنة نحو الأعلى والفاتحة نحو الأسفل وتألقي بوجه نحيف جمال خدوده بارزة.اليك المزيد من الخطوات الدقيقة عن طريقة تنحيف الوجه بالكونتورينغ.
  • اختيار النيود كأحمر الشفاه: وبما يخص أحمر الشفاه، تنصحك ياسمينة بالتركيز على ألوان النيود الهادئة، وبهذه الخطوة تسلطين الضوء أكثر على الجزء الأعلى من الوجه ما يخفي شكله الممتلئ والدائري ليُبرز جماله بأسلوب جذاب ومفعم بالإشراق والجمال.

وأخيرا، تنصحك ياسمينة أيضاً بعدم التخلي عن الهايلايتر بل طبقيه على أعلى نقاط في الوجه أي عند أقراص الخدود ورأس الأنف ووسط الجبين بالإضافة الى زوايا العيون الداخلية. هذه الحيلة تقلص حدّة شكل الوجه الدائري الممتلئ لتبرز شكله النحيف والمشرق أكثر الى العلن. وفي المناسبة إكتشفي أيضا أسرار ماكياج الوجه المربّع بحسب نجمات هوليوود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية