4 خطوات تجميل لا تتخلي عنها بعد سن الـ18

4 خطوات تجميل لا تتخلي عنها بعد سن الـ18

لا شك بأن حلم كل إمرأة على وجه الأرض يتمثل بالحفاظ على إطلالة جميلة وشابة خالية من التجاعيد المبكرة لأطول فترة ممكنة، إلا أن الحقيقة تكمن في أن معظم الشابات يعانين من علامات التعب عن عمر مبكر ويعود السبب لاسيما للدراسة والسهر والتعب والعمل الكثيف. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 4 نصائح على كل شابة دخلت في عامها الـ 18 ألا تتخلى عنها أبداً حتى تبقى محافظة على إطلالة شابة وجميلة لأطول فترة ممكنة.

ias

تقشير البشرة لمرتين في الأسبوع على الأقل

  • إن أكثر ما يعرض البشرة للتعب المبكر هو عدم قدرتها على التنفس بشكل صحيح ويعود السبب لتراكم التلوث في أعماق المسام بالإضافة لتكون الجلد الميت والزيوت التي تبدأ البشرة بإفرازها بشكل مضاعف في هذا العمر بالذات. لذلك تنصحك ياسمينة بدءاً من عمر الـ 18 ل بلّ الـ 16 بتقشير وجهك لمرة على الأقل أسبوعياً حتى تساعدي الجلد على التنفس والتجدد بشكل أفضل.

ترطيب البشرة يومياً

  • ترطيب البشرة يومياً: إن تعريض البشرة للجفاف يسبب في ظهور تجاعيدها عن عمر مبكر ومبكر جداً، وذلك لأن الخلايا بعد سن الـ 18 تتجدد بشكل مدروس وأبطـأ من قبل وبالتالي فإن البشرة تصبح عرضة لتشكل تلك الخطوط الرفيعة. من هنا تنصحك ياسمينة بعدم التخلي يوماً عن ترطيب الوجه وذلك للتحكم بالإفرازات الدهنية الى جانب منعها من الترهل عن عمر مبكر.

تطبيق واقي الشمس

  • عليك أن تعلمي جيداً أن أشعة الشمس فوق البنفسجية تؤذي البشرة كثيراً وتمنع تجدد الخلايا بالإضافة الى أنها تعرضها للجفاف وعلامات التعب والتجاعيد المبكرة. من هنا تنصحك ياسمينة بتطبيقه يومياً ولمرتين إن أمكن لاسيما في فصل الصيف.اكتشفي أيضاً 5 أماكن غير متوقعة تحتاج لواقي الشمس أيضاً

تدليك البشرة يومياً

  • إن البشرة بحاجة دائمة للتدليك وعن عمر مبكر وذلك لمساعدة الكولاجين في الطوف على سطح الوجه والتجدد بشكل صحيح. وهنا تنصحك ياسمينة بتدليك وجهك لاسيما أثناء وضع المرطب ما يساعد في تغلغل التركيبة بشكل أفضل.

إقرأي : طرق بسيطة تزيل تجاعيد البشرة من دون الحاجة للعودة إلى البوتوكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية