4 خطوات جمالية قد تنتهي بأمراض ومشاكل مزمنة

4 خطوات جمالية قد تنتهي بأمراض ومشاكل مزمنة

4 خطوات جمالية قد تنتهي بأمراض ومشاكل مزمنة

يقترن إسم المرأة عادة بكل ما يتعلق بالتجميل لكن هل تعلمين أن هناك بعد الخطوات التي قد تنتهي أحياناً بأمراض ومشاكل مزمنة تفسد إطلالتك وتعكر صفوة صحتك؟! ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة المرأة العربية إختارت أن تعرفك على أهم 4 خطوات جمالية قد تؤثر سلباً على صحتك من دون أن تعلمي، إكتشفيها وتوقفي عن اعتمادها بشكل خاطئ كي تبقي متألقة دائماً بإطلالة مثالية وصحة جيدة تبرز جمالك الى العلن بعدما كانت ياسمينة قد كشفت مسبقا عن فوائد خلطات مشروبات غازيه للبشرة والشعر ستفاجئك كثيراً

ias
  • الإستعانة بالفحم لتبييض الأسنان: اشتهرت هذه الحيلة كثيراً في السنوات القليلة الماضية، وصحيح أنها فعالة جداً وتمنحك أسناناً بيضاء من دون الحاجة للخضوع لجلسات الليزر أو تعريض الصحة لأدوية وكريمات كيميائية لكنها في المقابل تؤثر سلباً على مينا الأسنان وتكرار الأمر يضعف السن ويسبب في خسارته مع الوقت.
  • تطبيق أقلام الكحل بالرغم من احمرار العين: من الطّبيعي أن تتعرض العين للإحمرار أحياناً أثناء تطبيق الماكياج لكن في حال تكرر الأمر بشكل كبير لاسيما بعد تطبيق أقلام الكحل أو الرّموش المستعارة، فلا بدّ هنا لزيارة طبيب مختص والتأكد من صحة العيون بالإضافة الى معالجة الحساسية أو المشكلة التي تتعرضين لها في أسرع وقت ممكن كي لا تتحول هذه المشكلة الى حساسية مزمنة من الصعب التخلص منها بسهولة. وكانت ياسمينة قد كشفت عن أهم نصائح ماكياج للعيون الحساسة
  • برد الأظافر بوسيلة غير معقمة: إنتبهي كثيراً أثناء الخضوع لجلسات تجميل وتقليم الأظافر في صالونات التجميل، فمن الأفضل أن تجلبي المستحضرات الخاصة بك أو التأكد من صحة تعقيم تلك الموجودة في صالونات التجميل لاسيما وأن خطر الإصابة بعدوات فطرية وغيرها من الأمراض كبير، وقد تتحول الى مشاكل مزمنة يصعب التخلص منها.
  • حلق الوجه لتنقيته: فئة كبيرة من النساء أحبت فكرة حلق البشرة للتخلص من الوبر الذي يغطيه بالإضافة الى الجلد الميت . صحيح أن نتيجة هذه الخطوة رائعة وتتمنحك بشرة مشرقة فعلا ونضرة، إلا أن الحقيقة تكمن في تحويل وبر الوجه الى شعر يكسو البشرة.

وأخيراً، إنتبهي من هذه الأخطاء التي قد تقترفينها عن غير قصد والتي تؤدي الى مشاكل كبيرة ومزمنة ليست في الحسبان وتعرفي مع ياسمينة أيضاً كيفية معالجة أبرز مشاكل البشرة بالمياه فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية