4 خطوات مكياج تزعج الشريك في عيد الحب

4 خطوات مكياج تزعج الشريك في عيد الحب

هل تعلمين أن هناك 4 خطوات مكياج تزعج الشريك في عيد الحب؟ إكتشفيها مع ياسمينة واحرصي على عدم اعتمادها لاسيما للإحتفال في عيد الحب وفي المناسبة اليك الأطعمة التي تعزز شعور الحب .وكانت الدراسات قد أكدت أن الرجل في معظم الأحيان لا يرى التفاصيل الصغيرة التي تحاولين تطبيقها أثناء وضع الماكياج بل يفضل أن يرى تكاوين المرأة كما هي على أن تكون خالية من الشوائب لذلك لا بدّ من الحرص على اعتماد ماكياج ناعم وعلى التوقف عن تطبيق الخطوات التالية:

ias

  • ماكياج سموكي أسود: مهما كان شكل عينيك، فإن الشريك يحبك كما أنت ويفضل رؤية عينيك بطريقة واضحة وطبيعية ، لذلك إحرصي على عدم المبالغة في اعتماد ماكياج عيون سموكي داكن، بل اختاري الخطوات التي تخفي الشوائب وتُبرز رسمة العين بطريقة جذابة. لذلك طبقي الكونسيلر أولا لإخفاء الهالات السوداء واعتمدي الأيلاينر الرفيع بالمجنح الناعم والعالي الذي يجمّل كثيراً نظراتك ولا تنسي الماسكارا لعدة طبقات متتالية. إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة فبإمكانك تطبيق القلم الأسود داخل العين، ما يعزز جاذبية نظراتك.
  • رموش مستعارة كثيفة: تخلي عن اعتماد الرموش المستعارة الكثيفة فهي تقتل جمال عينيك الطبيعية، اكتفي بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على عيون واسعة ومحددة أكثر ومفعمة بالجاذبية. أما في حال كانت رموش عينيك من النوع المائل نحو الأسفل فاستعيني بمكبس الرموش قبل وضع الماسكارا أو ابحثي عن الشعيرات المستعارة الناعمة جداً والتي لا يمكن ملاحظتها. وفي المناسبة اليك المزيد منالحيل التي تعزز مظهر الرموش أكثر
  • هايلايتر بجزئيات لامعة جداً: صحيح أن الهايلايتر يعزز إشراق الوجه وجاذبية التكاوين الا أن المبالغة في اعتماده قد يُفسد الإطلالة بنظر الشريك، لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيقه بطريقة ناعمة جداً يخدم لوكك من دون أن يظهر كثيرا الى العلن. اختاري تركيبة الهايلايتر المشرقة الخالية من الجزئيات اللامعة والمضيئة. طبقي منه عند أقراص الخدود وزوايا العين الداخلية بالإضافة الى زاوية الحاجب، ولا تنسي أن تدمجي التركيبة جيداً بعد وضعها.
  • أحمر شفاه أحمر مع ماكياج عيون قوي: في حال طبقت ماكياج عيون قوي، إياك واختيار أحمر الشفاه الأحمر لاستكمال إطلالتك، بل طبقي ألوان نيود تُشرق إطلالتك وتريح النظر. لكن في المقابل إن كنت مصرة على اعتماد أحمر الشفاه الأحمر فابقي على ماكياج عيون ناعم جداً ومشرق وفي هذه الحالة لن يُزعجه هذا اللون أبداً.

وأخيرا، تنصحك ياسمينة في حال كان يهمك الأمر أن تأخذي رأي شريكك بماكياجك من وقت لآخر وتكوني دائما على ثقة بأنك ستنالين إعجابه، وفي المناسبة اكتشفي أيضا الأزياء التي تضمن نجاع اللقاء بالحبيب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية