4 خلطات طبيعية للعناية بشعر العروس

 

ias

لأنّ العناية الطبيعيّة بالشعر هي ذات منافع جمّة، ولأنه عليك اللجوء إليها قبل الزفاف نظراً لتاريخها المجيد في جعل الشعر يشّع بالحيوية والكثافة، تعلّمي تحضير خلطات طبيعيّة للاهتمام بشعرك، ومنحك الإطلالة التي تحلمين بها: 

 

                             أجمل تسريحات العروس لعام 2013

 

1- خلطة البيض وزيت الزيتون لتكثيف الشعر: اخلطي صفاربيضة مع ملعقة من زيت الزيتون مع القليل من الماء. ضعي المزيج على شعرك ودلكيه ليصل إلى جذوره، لمدة ربع أو ثلث ساعة، بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر، مكررة الخلطات ثلاث مرات في الشهر الواحد.

 

2- خلطة الأفوكادو لتنعيم الشعر: اهرسي حبة من الأفوكادو ثم أضيفي اليها كوب من حليب جوز الهند، وآخر من زيت الزيتون، ثمّ احفظي الخليط بعد مزجه جيّداً في الثلاجة، واستعملي مرّة في الأسبوع قبل غسل الشعر. 

 

                    المزيد من الوصفات والخلطات الطبيعية على ياسمينة

 

3- خلطة التوت والعسل لزيادة حيويّته: اخلطي كوب من التوت البري مع ملعقة من زيت الزيتون وأخرى من اللبن، وملعقة من العسل، ثمّ ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعة، واغسليه بالماء الفاتر. 

 

                         فوائد التوت الجمالية للعناية بالبشرة

 

4- خلطة الزيوت للتخلّص من القشرة: امزجي نصف كوب من زيت اللوز والكميّة نفسها من زيت الزيتون وافركي فروة رأسك بها، ويمكنك تكرار هذه الخلطة أربع مرات أسبوعيّاً للتخلّص من القشرة بشكل نهائي. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية