4 خلطات طبيعيّة لإزالة الرائحة قبل الزفاف

خلطات طبيعية للعروس | وصفات لإزالة الرائحة قبل الزفاف

خلطات طبيعية للعروس | وصفات لإزالة الرائحة قبل الزفاف

لأنّ الرائحة العطرة ارتبطت تاريخياً بك، عليك أن تعرفي أنّه خلال فترة التحضيرات للانتقال إلى بيت الزوجية السعيد هناك العديد من الخطوات التي عليك التنبّه اليها لتحافظي على جمالك أمام عينَي عريسك. لذا وإذا كنت تعانين من الرائحة المزعجة في بعض الأحيان، ننصحك باللجوء إلى الخلطات والوصفات الطبيعية، لأنّها كفيلة بتخليصك منها بشكل نهائي. 

ias

 

               3 خلطات من الحناء للعناية بجمال العروس

 

خلطة الرمان وزيت الزيتون: اطحني قشر الرمان اليابس، بشكل جيّد، ثمّ أضيفي إاليه القليل من زيت الزيتون، واخلطي المزيج لتتكون لديك عجينة لزجة، وابدي بفرك المناطق المحددة بها، خصوصاً تحت الإبطين، وخلف الأذن. واستمري بالفرك لمدة ربع ساعة، وبعدها أزيليها بالماء الفاترة. 

 

خلطة الحليب والعسل: هذه الخلطة لها منفعة ثلاثية، فهي مثالية لتبييض بشرتك، والحفاظ على نعومتها، وفي الوقت نفسه مفيدة لإزالة الروائح المزعجة عن جسمك. ويمكنك استخدامها بعد مزج ملعقتي طعام من الحليب مع ملعقة من العسل، وزيادة الكميّة بحسب الحاجة، ثمّ فرك أي منطقة من الجسم بها، وإزالتها بعد نصف ساعة بالماء الفاترة.

 

                    فوائد شيّقة تجهلينها عن العسل!

 

خلطة ماء الورد: من أكثر المواد المفيدة للبشرة هو ماء الورد، الذي يتحوّل إلى خلطة ذات مفعول رائع لإزالة الرائحة عن جسمك، في حال مزجته مع القليل من العسل، وزيت الزيتون، ثم وضع هذه الخلطة تحت الإبطين لتودّعي أيّة رائحة مزعجة قد تؤرقك. 

 

خلطة الأفوكادو: امزجي حبتين من الأفوكادو، مع ملعقتي طعام من زيت الزيتون، وملعقة من العسل، بشكل جيّد، ثم ضعي المزيج الذي حضرته على المنطقة التي تريدينها، لمدة ربع ساعة، وبعدها أزيليها بالماء الدافئ. يمكن تكرار الخلطة مرتين خلال الأسبوع الواحد. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية