4 زوجات لأحمد سعد في وقت قياسي.. وحياة عاطفية مثيرة للجدل!

4 زوجات لأحمد سعد في وقت قياسي، وحياة عاطفية مثيرة للجدل

4 زوجات لأحمد سعد في وقت قياسي، وحياة عاطفية مثيرة للجدل هو موضوع مواقع ورواد السوشال ميديا اليوم بعدما فاجئ أحمد المتابعين بزواجه الرابع.

ias

لطالما كان زواج المشاهير من المواضيع التي تشغل بال المتابعين ورواد موقع التواصل الإجتماعي وتشكل مادة دسمة لوسائل الإعلام، فقد شهدنا على مرور السنوات نجوم طلّقوا وتزوجوا ومن ثم أعلنوا العودة للزوجة الأولى ونجمات اتخذن قرار الطلاق ونجحن ونجوم تزوجوا لأكثر من مرة ومنهم أحمد سعد الذي أعلن في الآونة الأخيرة عن زواجه الرابع.

الزوجة الأولى: لبنى بيومي

الزوجة الأولى: لبنى بيومي

لبنى بيومي هي الزوجة الأولى للفنان المصري أحمد سعد البعيدة عن أضواء الشهرة والتي أنجب منها جودي وأحمد، وبعد الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية التي لم تُفضح للعلن، إنفصل أحمد عن زوجته الأولى معُلناً أن وقع الطلاق بينهما لثلاث مرات متتالية.

الزوجة الثانية: ريم البارودي

الزوجة الثانية: ريم البارودي

عاش كل من أحمد سعد وريم البارودي قصة حب كبيرة دامت لحوالي 6 سنوات وبدأت بعد صداقة طويلة فخطوبة ولكنها لم تُكلل بالزواج. إلا أن أحمد أكد في إحدى المُقابلات التي أجراها أن زواجهما تم لحوالي 6 أيام لينفصلا بعد هذه المدة سراً.

الزوجة الثالثة: سمية الخشاب

الزوجة الثالثة: سمية الخشاب

لم يدم زواج أحمد وسمية الخشاب لوقت طويل، فبعد عامين من الزواج، إنتهت العلاقة بسبب الكثير من الخلافات والمشاكل التي شغلت وسائل الإعلام كافة. وبعد الطلاق، ظهرت سمية التي خسرت الكثير من الوزن في الكثير من المُقابلات وأعلنت أنها كانت تتعرض للضرب والتعنيف وكانت تعيش حياة زوجية فاشلة.

الزوجة الرابعة: علياء بسيوني

لم يتنازل أحمد عن فكرة الإرتباط والزواج، فبعد زيجاته الثلاثة، أعلن أحمد عن زواجه الرابع بالأمس من المُصممة علياء بسيوني التي أعلن إرتباطه بها في 20 أغسطس العام الماضي من خلال منشور كتب به " ليوم عيد ميلادي وخطوبتي، أتعلمون لماذا جمعتهما في التاريخ نفسه؟ لأن تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي، حدّ فهم قصدي إيه؟".

على عكس التجارب الكثيرة التي مر بها أحمد والتي إنتهت بالفشل والطلاق، إلا أن هناك العديد من المشاهير الذين نجحوا في الحفاظ على العلاقة لأكثر من 15 عام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية