4 سبل تخلّص العروس من شعور التردد قبل الزفاف

طرق التخلص من شعور العروس بالتردد قبل حفل الزفاف

طرق التخلص من شعور العروس بالتردد قبل حفل الزفاف

بين فرح تحضيرات حفل الزفاف، والحماسة والترقب لمرحلة مميّزة مقبلة من حياتك، يخترق التردد مشاعرك! وهو الشعور الذي يجب أن يكون الأبعد عن تفكير أي عروس، إلا أنّك تتفاجئين به يتسلل إليك وإلى أفكارك كلّ حين، فتراودك التساؤلات: هل أنا جاهزة لهذه الخطوة؟ هل أنا واثقة من إحساسي تجاه الشريك الذي اخترته؟ هل أستطيع تحمل مسؤولية الزواج وبناء الأسرة؟ وغيرها من الأسئلة التي تتخلصين تماماً بعد إتباعك هذه الخطوات المثاليّة: 

ias

 

           مواقف وتصرفات لا تفهمها سوى صاحبة الشخصية المترددة

 

  • ادركي أنّك تعيشين تحت الضغوطات الكبيرة، التي تؤثّر حتماً على طريقة تفكيرك بشكل سوي ومنطقي، وهي قادرة على جعلك تضيعين الكثير من أسس التفكير المنطقي، ولا داع لأنّ تصدقي كل ما يعتريك من مشاعر وأحاسيس تعجزين عن تفسير ظهورها. 

 

  • تذكّري اللحظات االجميلة التي امضيتها مع الشريك، والحب الكبير الذي يجمعكما، والثقة التي تعيشينها معه، والتجارب التي مررتما بها، فأنت من خلال استذكار السعادة السابقة يريح أعصابك، ويؤكد لك صوابيّة قرارك. 

 

  • أوجدي لنفسك دوماً وقتاً لمنح أعصابك الاسترخاء الذي تحتاجينه، من خلال زيارة السبا أو المنتجع الصحي، أو تمضية يوم مع أقرب الصديقات، أو تمضية يوم كامل بين أرجاء الطبيعة. فأنت بحاجة إلى إعادة الأفكار السليمة إليك.

 

            6 فوائد تفرض على العروس اللجوء إلى الحمام التركي

 

  • الجأي إلى إحدى صديقاتك المقربين، أو شقيقتك، أو حتى والدتك، وأخبري إحداهنّ بهذا الشعور السلبي الذي يراودك، فأنت بأمس الحاجة إلى السماع بتفكيرك الخاطئ من أناس تثقين بآرائهم، وبمحبتهم الكبيرة التي يكنونها لك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية