4 صفات يجب توافرها في منّظم حفل زفافك

كيف تختارين منظّم زفافك؟

كيف تختارين منظّم زفافك؟

في السنوات الأخيرة صار منظّم الزفاف جزءاً لا يتجزأ من حفلك، فسواء كان شخصاً واحداً أو مجموعة من الأشخاص يعملون وسط شركة محددة، فهم يملكون القدرة في تسهيل أمور تنظيم الزفاف من خلالهم. ولكن لمنظّم زفاف صفات شخصيّة لا بدّ ان يتمتّع بها من اجل النجاح في مهامه، فما هي أهم 4 صفات عليك التنبّه لها عند الاختيار؟

ias

 

            اتبعي نصائح ياسمينة في تنظيم حفل زفاف ناجح

 

المرونة في التعامل: حتى ولو كان يتولّى تنظيم زفافك، إلا أنّه يحب أن يدرك أنّ المناسبة تخصّك شخصيّاً مع عريسك، والمرونة في التعامل معكما شرطاً للنجاح، فعليه الأخذ بآرائكما، وعدم يتشبت برؤيته ومعتقداته الخاصة، ولو انّ خبرته في المجال حتماً أكبر. 

 

التنظيم: لا يمكن أن يعمل في هذا المجال الدقيق، من دون أن يكون منظّماً، ومتيقظاً لأدق التفاصيل (اعرفي التفاصيل الأربعة التي تنجح زفافك)لأن أي خطأ صغير يرتكبه، قد يفسد عليكما فرحة العمر. والتنظيم يشمل مسألة الالتزام بإنهاء العمل بالوقت المحدد. 

 

الالتزام بميزانيّة الزفاف: إنّ اختلاف الميزانيات التي يعمل وفقها يجب ألا تجعل منه غير مميّزاً لتكلفة الزفاف، وقدرات العروسين المتفاوتة، لذا عليه الالتزام بشكل كلي بالميزانيّة المالية التي تحددانها له. 

 

    هذه هي الأخطاء التي ترتكيبنها فتزيدين نفقات زفافك 

 

اللطف والتهذيب: يجب ألا يتخيّل نفسه أستاذأً في المدرسة، فالتهذيب في التعامل واللطف والحوار الهادئ هي سبل تحققان بها نجاح زفافكما، وإذا انتفت، يصبح حفل الزفاف الناجح أمراً محالاً.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية