4 طرق لاعتماد أكسسوارات الشّعر الرّائجة لهذا الموسم

إذا كنت من محبّات أكسسوارات الشّعر وتبحثين عن طرق عصريّة لاعتمادها بعيداً عن الأساليب الكلاسيكيّة والتّقليديّة التي سئمت منها، تعرّفي مع ياسمينة على أفكار جديدة لتختاري منها الستايل الذي يناسب شعرك وإطلالتك.

ias

أكسسوار اللؤلؤ للشّعر: من أكثر الصّيحات رواجاً في مجال أكسسوارات الشّعر هي صيحة دبابيس اللؤلؤ التي يتمّ توزيعها على طول الشّعر ما يمنحك إطلالة مميّزة وأنيقة. ننصحك باعتماد هذا الأسلوب مع الشّعر المفرود شرط أن يكون مالساً حيث يتمّ تثبيت الدّبابيس اللّؤلؤيّة وتوزعيها بشكلٍ متباعد. كما يُمكنك اعتماد هذا الأكسسوار مع الشّعر المرفوع ما يجعله مثاليّاً للمناسبات الرّسميّة.

أكسسوار حلقات الشّعر النّاعمة: إذا كنت تبحثين عن لوكٍ عصري يناسب إطلالاتك اليوميّة كما يُضفي على مظهرك طابعاً شبابيّاً، ننصحك باعتماد تسريحة الضّفائر مع إدخال الخواتم الصّغيرة عليها لتنبضي جمالاً وأنوثة.

أكسسوار الحلقات المنسوجة للشّعر: يتميّز هذا الأكسسوار بجاذبيّته وبما يُضفيه على شعرك وإطلالتك من جاذبيّة وأناقة. يُمكنك اعتماد حلقة واحدة لتسريحة شعرٍ نصف مرفوعة أو يُمكنك إدخال عدّة حلقات عليها لإطلالةٍ أكثر جرأة.

أكسسوار الرّباط للشّعر: ومن الأكسسوارات الرّائجة لهذا الموسم بأساليبها المختلفة، أكسسوار الرّباط للشّعر الذي يُمكن اعتماده بطرقٍ مختلفة ليناسب إطلالاتك اليوميّة والرّياضيّة.

إقرأي المزيد: تابعي أجمل أكسسوارات شعر للسّهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية