4 عادات بسيطة يعشقها زوجك سراً وتثير جنونه العاطفي!

4 عادات بسيطة يعشقها زوجك سراً وتثير جنونه العاطفي!

في ذروة الاهتمام والانسجام والانجذاب، يولد الحب بين الرجل والمرأة وتتجلّى مظاهر الرومنسية في مشاعرهما. ورغم اعتقادنا بأن الحب يتطلب وجود الاخلاق الطيبة والجمال الداخلي وغيرها من المواصفات، الا أنه غالباً ما تتفتّح ثماره بفضل العادات اليومية البسيطة التي لا يعيرها الثنائي أي اهتمام.

ias

فما هي التصرفات التي تقومين بها بكل عفوية والتي يعشقها زوجك بجنون دون أن يعترف بذلك؟ ياسمينة جمعت لك بعض الحركات التي تقدمين عليها من دون ادراك أهميتها في تأصيل علاقتك مع زوجك واغراقه في حبك يوماً بعد يوم

.

(4 إشارات تؤكد بأنه يغار عليك بجنون!)

القدرة على تفهّمه دون أي مقدمات:

يحتاج الرجل أحياناً الى فسحة شخصية يتخبّط فيها مع أفكاره وهواجزه على انفراد، لكنه يعشق تفهّمك لوضعه في هذه اللحظات ويحب فكرة ادراكك لمواقفه وأحاسيسه من دون حاجته الى التفسير والتبرير. لذا حاولي دائماً استدراك الوضع قبل أن تنهالي عليه بالاسئلة.

التفاعل والضحك معه:

تساهم اللحظات الفكاهية في تعزيز علاقة الثنائي من دون شك، ولكن ما لا تعرفينه أن الرجل يحب عندما يجعلك تضحكين أو تبتسمين، فهذا اثبات على حبك له.

التواصل المستمر:

إن رسالة بسيطة أو اتصال قصير بين الحين والآخر يعزز مشاعر الرجل تجاهك، فمجرّد تذكّره أثناء وجودك مع صديقاتك يجعل منه شخص سعيد.

التعبير عن مشاعرك: ان المرأة التي لا تخجل من التعبير عن مشاعرها باستمرار أو حتى اعلانها أمام الجميع هي المرأة التي تثير جنون الرجل العاطفي، فكلما زادت ثقته بمشاعرك كلما أظهر قدراته على أسعادك!

اقرئي المزيد: أعند وأقوى الرجال ضعفاء أمام هذه الصفة في المرأة.. فهل تملكينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية