4 عادات مهمة جداً تحميك من الهالات السوداء

4 عادات مهمة جداً تحميك من الهالات السوداء

إن كنت تعانين من الهالات السوداء، لا شك بأنك تبحثين عن عادات مهمة جداً تحميك من ظهورها عن عمر مبكر، لاسيما وأن بشرة تحت العين حساسة وضعيفة جداً لذلك تتعرض للتلف ولظهور علامات التعب عليها قبل أي شيء في الوجه، وفي المناسبة اكتشفي المزيد من الأسباب التي تؤدي الى ظهور الهالات. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية الجميلة، لذلك اختارت أن تعرفك على أهم العادات التي تحميك من ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب عن عمر مبكر، إستعيني بها وابقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية جميلة.

ias

  • النوم لـ 7 ساعات يومياً: إحرصي على النوم لـ 7 ساعات يومياً حتى تتمكني من حماية بشرة تحت العيون من الهالات السوداء وعلامات التعب، فالنوم يساعد خلايا البشرة على التنفس بشكل أفضل ما يوصل الفيتامينات والغذاء الكافي اليها لتتجدد بشكل سليم ولتعزز عمل الكولاجين.
  • شرب كميات كافية من المياه: الترطيب الخارجي للبشرة لا يكفي حتى تحافظي على شباب ونقاوة إطلالتك، من هنا تنصحك ياسمينة بالحرص على شرب كميات كافية من المياه أي ما يعادل الليترين على الأقل يومياً لما لذلك أيضاً من فوائد صحية رائعة كانت ياسمينة قد عالجتها. هذه العادة ترطب أعماق خلايا البشرة ما يساعد على تنقيتها والمحافظة على ليونتها ونعومتها مهما كبرت في السن.
  • ترطيب بشرة تحت العين وتطبيق واقي الشمس: كما ذكرت ياسمينة من قبل، إن بشرة تحت العين حساسة جداً وتتعرض للتلف والتعب بشكل كبير، لذلك لا تغضي النظر أبداً عن ترطيبها والعناية بها من خلال الإستعانة بالكريمات الأساسية التي تحميها من خطوط التعب الرّفيعة وتعزز تجدد خلاياها. لا تكتفي بترطيبها فحسب بل لا بدّ أيضاً من حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • قناع البطاطس والزبادي: تنصحك ياسمينة باعتماد هذا القناع لمرة في الأسبوع على الأقل، كل ما عليك فعله هو تغميس شرائح البطاطس بالزبادي البارد جداً وتطبيقها كقناع على منطقة تحت العيون. ستشعرين فوراً بالإنتعاش وستساعدين بشرة تحت العين على التخلص من علامات التعب واكتساب جميع الفوائد الجمالية التي ااميز بها شرائح البطاطس والزبادي.

وأخيراً، لا يكفي أن تتبعي عادة واحدة وتغضي النظر عما تبقى من النصائح، بل أدخلي هذه النصائح جميعها الى عاداتك اليومية لتحمي نفسك من شبح الهالات السوداء وعلامات التعب لو مهما تقدمت في السن، وفي المناسبة اكتشفي كيفية علاج أبرز مشاكل البشرة بالمياه فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية