3 فوائد جوهرية لماء الأرز ستوفر عليك ثمن أفضل الكريمات

3 فوائد جوهرية لماء الأرز ستوفر عليك ثمن أفضل الكريمات

هل تعلمين أن لماء الأرز 3 فوائد جمالية توفر عليك شراء أثمن الكريمات وتمنحك النتيجة نفسها؟ ياسمينة ستعرفك على حسناته الجمالية وعلى كيفية استخدامه في المنزل لتحصلي على نتائج مثالية تعيد ثقتك بجمال بشرتك فتخرجي دائماً من منزلك بإطلالة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها.

ias

فوائد جمالية لماء الأرز على البشرة

  • لعلاج حب الشباب: يمكنك الإستعانة بماء الأرز من أجل علاج حبّ الشباب والتخلص من الإحمرار الذي يحيطها كما من الإلتهاب فتستطيعي إخفاءها في أسرع وقت ممكن. يكفي أن تغمسي قطعة القطن في ماء الأرز وتطبقيها على أماكن الحبوب ثم تتركيها لأكثر وقت ممكن، كرري ذلك يومياً واحصلي على نتائج مثالية.
  • لشد البشرة: بفضل غناه بمادة النشاء وبمضادات الأكسدة يعتبر ماء الأرز من أفضل المكونات الطّبيعية التي تساعد على تجديد خلايا الوجه ترطيب البشرة وبالتالي ملء خطوتها الرفيعة هذا غير أنها مثالية في شد الوجه والتخلص من ترهلاته ومن مسامه الواسعة. يكفي أن تمرري قطنة مليئة بماء الأرز يومياً على بشرة وجهك حتى تحصلي على النتائج التي لطالما تمنيتها.
  • لتبييض البشرة: لا يكتفي ماء الأرز بشد الوجه والتخلص من حبّ شبابه بل هو مثالي أيضاً لتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة ومن الكلف الناتج عن أشعة الشمس فوق البنفسجية. يكفي أم تغمسي القطنة به وتطبقيه على وجهك ثم تنتقلي الى تدليك البشرة برأس أصابعك لدقيقتين على الأقل من دون أن تنسي منطقة الهالات السوداء.

طريقة تحضير ماء الأرز

ضعي في وعاء كبير، كوب من الأرز وأضيفي 3 أكواب من لمياه، حرّكي المزيج جيداً حتى يختلط الأرز بالمياه جيداً واتركي المزيد لـ 30 دقيقة على الأقل. صفي بعدها المياه واحتفظي بها في الثلاجة للإستعمال اليومي. يُذكر أنه بإمكانك إضافة ملعقة صغيرة من النشاء ورشة من السّكر الى ملعقة كبيرة من ماء الأرز لتقشير البشرة والتخلص من خلاياها الميتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية