4 فوائد للأسبرين ستغير مظهر فروة شعرك رأساً على عقب

4 فوائد للأسبرين ستغير مظهر فروة شعرك رأساً على عقب

يُقال أن للأسبرين فوائد تغير مظهر شعرك رأساً على عقب، فإن كنت تعانين مثلاً من شعر خفيف يتساقط بشكل دائم وتحاولين جاهدة تكثيفه وتطويله من دون نتيجة، لا بدّ من الإستعانة بالأسبرين والتعرف على أفضل الطرق للإستفادة منه كي تحصلي أخيراً على فروة مثالية تبرز جمالك أكثر الى العلن.

ias

فوائد الأسبرين للشعر

  • يقوي الأسبرين جذور الشعر ، وذلك لأن تدليك فروة الرأس به يعزز الدورة الدموية ويوصل كميات أكبر من الأكسيجين وبالإضافة الى الفيتامينات والمعادن الضرورية الى كافة الخصلات بشكل متساو.
  • يطول الشعر، بما أنه يقوي الفروة ويمنعها من التساقط، يساعد الأسبرين الشعر في الوقت عينه على اكتساب الطول في أسرع وقت ممكن لاسيما وأنه يعزز الدورة الدموية وهكذا تنمو الخصلات بقوة وبوقت أسرع.
  • يمنع تساقط الشعر، يمكنك الإستفادة من الأسبرين لاسيما إن كنت من اللواتي يعانين من الشعر الخفيف وتخافين فقدانه مع الوقت. إبدئي من اليوم بالإستعانة به لتقوية الجذور وتعزيز تموها واحمي فروتك من أن تصبح خفيفة.

طريقة الإستعانة بالأسبرين

  • إستعيني بـ 6 حبات تقريباً من الأسبرين واهرسيها جيداً حتى تصبح بودرة . أضيفي قطرات قليلة من المياه لمساعدة الأسبرين على التحول الىجيل متماسك يستطيع الإندماج بتركيبة الشامبو من دون أن يشكل حبيبات مكبتلة.

  • أضيفي الخليط الى الشامبو الخاص بنوع شعرك واحرصي على خلطه جيداً ثم إستحمي به لمرة أو مرتين في الأسبوع فقط. بعد شهر واحد من الإستعمالل ستلاحظين الفرق الشاسع لتكون النتيجة: شعر لامع، كثيف طويل ومفعم بالحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية