4 قواعد الزامية تضمن نجاح برنامج شهر العسل

قواعد تضمن نجاح برنامج شهر العسل | اهم النصائح لشهر العسل

قواعد تضمن نجاح برنامج شهر العسل | اهم النصائح لشهر العسل

حماسك الكبير ، السعادة العارمة ومختلف المشاعر الجيّاشة التي تشعرين بها تجاه تلك المرحلة، وأيّام الحب التي تلي حفل زفافك، قد توقعك في الكثير من الهفوات والأخطاء غير المقصودة، خصوصاً من ناحية برنامج شهر العسل، الذي يخضع للقواعد التالية: 

ias

 

– التنظيم المريح: يجب ألا يكون برنامج شهر العسل مكتظاً بالأفكار والنشاطات، فأنت عليك دوماً وضع الشعور بالتعب والإجهاد بعين الإعتبار، ولا داع لإضافة عبء إضافي من خلال نشاطات لا تنتهي كافة النهار. وهنا احرصي دوماً أن يتضمن يومكما نشاطين على الأكثر  لتحصلا على ساعات استرخاء تحتاجان إليها حتماً. 

 

             اعرفي كيفية التصرّف مع شريكك خلال شهر العسل 

 

– المسافة: ضعي دوماً المسافة بين النشاطات المختلفة نصب عينيك، فإذا كنت تنوين ممارسة أكثر من نشاط واحد في اليوم الواحد، تأكدي من أنّ المسافة بين الأمكنة التي تنويان زيارتها قريبة، ولا تتطلب ساعات للوصول إليها، لأنّ ذلك سيشعركما بالتعب، وسيقضي على متعة الزيارة. 

 

– الدقّة: في حال كنت من اللواتي يمضين شهر العسل بحسب برنامج محدد تضعه الشركة السياحيّة، أطلبي الكثير من التفاصيل، المرفقة بالأرقام والتواريخ والصور، بهدف الحصول على فكرة واضحة تماماً عن المكان الذي تتوجهان إليه.يمكنك الاستعانة بالإنترنت للإطلاع على كل ما تريدين معرفته عن الوجهة. 

 

                   نصائح لتوضيب حقيبة شهر العسل 

 

– المشاركة: من الضروري وخلال التحضير لرحلة شهر العسل، أن تختارا معاً البرنامج، حتّى تتفادي معه أي سوء تفاهم لعدم تحبيذه زيارة او نشاط معاً، وتذكري دوماً أنّ كلاكما يريد الشعور بفرح المرحلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية