4 مستحضرات تجميل لإطلالة ماكياج أنيق هذا الموسم

لأننا حريصات على أن تكوني الأجمل والأكثر مواكبة للمستحضرات الجديدة، ولأننا على يقين أنّك مدركة تماماً لجاذبيتك، وساعية إلى تعزيز هذا الجمال بأدوات وابتكارات وقّعت باسم أهم دور التجميل العالمية، لتكون لك وسيلة فاعلة في إظهارك أجمل النساء، وأكثرهنّ أنوثة وتجدداً.

ias
  1. Intense Black Liner من Clarins: قلم تحديد ذو لون أسود كثيف يدوم طويلًا. وصمّم خصيصًا لتلبية متطلبات جميع النساء في الشرق الأوسط؛ حيث يتميز باللون الأسود الكثيف الجذاب الذي يُظهِر جمال عينيك الساحرتين. وبفضل تركيبته السائلة المزوّدة بصبغات عالية التركيز، يمنحكِ هذا الآيلاينر لوناً ذي عمق خلاب، فضلًا عن وجود "الذهب الأسود" الحقيقي لإظهار جمال عيون نساء العربيات وإضفاء مظهراً رائعاً لها، من دون نسيان التحديد الدقيق، وسرعة الجفاف، والنتيجة التي تتّسم بالاحترافيّة.
  2. Sterling Nights من Bobbi Brown: ظلال عيون محدود الإصدار مثالية لابتكار مجموعة متنوعة من المظاهر المتألقة في العطلات. هي مستوحاة من السماء المرصّعة بالنجوم،  تتدرج ظلال العيون التسعة في هذه اللوحة اللونية من الألوان الطبيعية المات إلى الألوان البرّاقة الغنية للحصول على بعد مذهل. مزيج الألوان يناسب كل ألوان البشرة ويمكن تطبيقها على شكل طبقات لانتقال بسهولة من إطلالة ماكياج النهار إلى الليل. (إطلاق احمر شفاه The Only 1 من Rimmel London).
  3. أحمر الشفاه KissKiss من Guerlain: من مجموعة Spring Glow لربيع 2016، مع اللون الزهري الخفيف الذي يمنحك هذا الموسم الابتسامة الأجمل والأكثر تألّقاً.
  4. ULTRA HD Concealer من Makeup Forever: يُكمّل أساس الماكياح ULTRA HD السائل والقلم بتركيبته الـ 4K complex لنتيجة مثالية وبشرة مضيئة ومحيط عينين أكثر إشراقاً. يتميّز هذا المستحضر بخفّته على البشرة ليعطي نتيجة طبيعية ومشرقة، ويعمل على تصحيح التجاعيد والخطوط حول العينين، كما يُغطّي الهالات السوداء تحت العينين والشوائب لنتيجة مشرقة وأكثر شباباً. يتوفّر خافي العيوب بـ 10 درجات لونية. 

إقرئي المزيد:ديالا مكّي تطلق مسابقة فريدة لصور من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية