4 مستحضرات تجميل أيقونية في تاريخ CHANEL

للدار علاقة وطيدة مع الفخامة، فليس هناك ماركة في العالم استطاعت ترسيخ عنصر الرفاهية في العناية بجمال المرأة، كما CHANEL! تاريخٌ من الإصدارات الناجحة، ورؤية نادرة لتقديم الأفضل والأفخم لكل أنثى، وكأن الجمال في عهدة كل من تسلّم المهام فيها. ياسمينة اليوم أحبّت مشاركتك أربعة من المستحضرات الأيقونيّة المميّزة التي تستحق إطلالتك إهدائها إيّاها:

ias

1- عطرN˚. 5: العطر الأيقوني في الدار، الذي شكّل خير تعبير عن الفخامة في عبير قوي يمنح السيّدة شذى يفوق التصوّر، والنجاح الذي أحرزه جعل منه العطر المفضّل عند غالبيّة نساء الدار، رغم مرور السنوات، مما جعل الدار حريصاً على تجديد الاصدارات بشكل دائم ومستمر.

أجمل ابتكارات CHANEL في مجال العطور

2- Rouge Coco: أحمر الشفاه الذي حمل اسم الراحلة الحيّة كوكو شانيل، المؤسسة للماركة ومصدر الإيحاء الدائم لها، لم يكن مستحضراً عادياً، بألوان مذهلة، وتركيبة عجز الكثير من الخبراء في عالم الماكياج على تحليل تأثيرها. وأداة الماكياج غالباً ما ترافق خبراء التجميل والماكياج باعتبارها جزءٌ من كل إطلالة راقية.

3- Les 4 Ombres: من الجميل أن يحظى ماكياج عينيك بأربعة اختيارات من ظلال العيون، فكيف هي الحال مع تركيبة بتوقيع الدار العريقة، التي تضمن لك الإطلالة الناجحة، والتي تحولّت إلى مستحضر ناجح وحاضر دوماً في كل كواليس الماكياج.

زوري أهمّ الأماكن التي قصدتها غابرييل شانيل!

4- Sublimage La Creme: كريم باهظ الثمن نوعاً ما، استطاع أن يكون الملك على عرش كريمات العناية بالبشرة، وذلك يعود للنتائج المذهلة التي قدّمها للبشرة، محولاً إيّاها إلى لوحة مشّعّة خالية من أيّة شائبة، ومعيداً النضارة والشباب إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية