4 مستحضرات لتنظيف البشرة من Estée Lauder

مجموعة Perfectly Clean الجديدة من Estée Lauder

مجموعة Perfectly Clean الجديدة من Estée Lauder

تقدّم Estée Lauder مجموعة Perfectly Clean الجديدة، العالية الأداء من مستحضرات التنظيف الأربعة المتطورة، المتعددة الوظائف والتونر المنقّي، المصممة جميعاً لتحويل البشرة.

ias

 

إنّ هذه المجموعة محصنة بالتركيبة الملكية الجديدة 3C Purity Complex، وتعبّر عن مزيج ملكي من النباتات المهدئة للبشرة التي تساعد على تهدئة، تسكين وتنقية البشرة.

 

Perfectly Clean يترك البشرة نظيفة وخالية من الشوائب، الماكياج وملوثات السطح بشكل كامل من دون تعطيل توازن البشرة الطبيعي.

 

تقول الدكتور نادين بيرنوديت، المدير التنفيذي لبيولوجيا البشرة في قسم الأبحاث والتطور العالمي لدى مجموعة شركات Estée Lauder : "العديد من المنظفات والصابون تكون قاسية على البشرة وقد تسبب التهيج الذي يقود في النهاية إلى العلامات المبكرة للتقدم في السن. مفهومنا هو منح نتائج جميلة بعيداً عن التهيج".

 

                     خطوات لتنظيف البشرة بالبخار في المنزل

 

إنّ مستحضر التنظيف الرغوي Perfectly Clean Multi-Action Foam Cleanser/ قناع (ماسك) التنقية Purifying Mask، مستحضر التنظيف الكريمي Multi-Action Creme Cleanser/ ماسك الترطيب Moisture Mask، جل تنظيف الوجه Multi-Action Cleansing Gelée/ Refiner، مستحضر التنظيف الثلاثي Triple-Action Cleanser  التونر والمزيل الماكياج ولوسيون Multi-Action Toning Lotion / Refiner الجديدة، تقوم جميعها بمواجهة تفضيلات واحتياجات التنظيف الخاصة بكل امرأة.

 

إذ تم تصميم كل منتج من المجموعة خصيصاً للعمل على جميع أنواع البشرة. والنتيجة هي بشرة نقية نظيفة صحية ذات مظهر وملمس جميل. تبدو البشرة منتعشة، مرتاحة ومُعدّة لإمتصاص أقصى الفوائد من المستحضرات التالية للعناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية