4 مستحضرات للأطفال مفيدة جداً للعناية بجمالك

4 مستحضرات للأطفال مفيدة جداً للعناية بجمالك

هل تعلمين أن مستحضرات الأطفال مفيدة جداً للعناية بجمالك؟ ياسمينة ستكشفها لك فإليك كيفية الإستعانة بها لتبقي دائماً محافظة على جمال طفولي مشرق. لا شكّ بأنك على يقين أن بشرة الأطفال حساسة جدّاً وتتطلب عناية دقيقة لذلك يتم صنع الكريمات والمستحضرات الخاصة بهن بأسلوب دقيق ومتفان من أجل تأمين أرقى وأفضل مستويات العناية بهم، فلم لا تستفيدين من هذه الخصائص؟

ias

  • كريم مرطب: إن كنت تعانين من جفاف جاد في بشرة جسمك لاسيما في فصل الشتاء يمكنك الإستعانة بكريم مرطب الأطفال فهو مصنوع بأقل كمية ممكنة من المواد الكيميائية المضرة ومثالي لاسيما للبشرة الحساسة. إختاريه كمستحضر خاص بك وحافظي من خلاله على بشرة ناعمة ومشرقة لا تعرف التقشر أبداً. يُذكر أنه بإمكانك أيضاً الإستفادة منه لترطيب وجهك صباحاً ومساء .وفي المناسبة تعرفي أيضاً على كيفية صنع كريم مرطب للوجه في المنزل
  • بودرة الأطفال: بما أنها مصنوعة بأقل كمية ممكنة من المواد الكيميائية الضارة، يمكنك أنت أيضاً الإستفادة منها لحاجات جمالية كثيرة من دون أن تقلقي بأنها قد تسدّ المسام أو تسبب الحساسية. إستعيني بها مثلاً لإخفاء جذور شعرك الدّهنة، كما يمكنك تطبيقها كبودرة بيضاء لتحديد الوجه والخدود وتثبيت الماكياج، بالإضافة الى أنها مثالية لمنع رطوبة القدمين ورائحتهما وحتى رطوبة ما تحت الإبطين ورائحة التعرق.
  • شامبو الأطفال: إن كنت تعانين من مشاكل الشعر المتشابك، يمكنك الإستعانة بشامبو الأطفال الذي يعمل على ترطيب الخصلات بأسلوب مثالي ليسهّل عملية تسريحها، كما يعد هذا الشامبو مثالي أيضاً لإزالة الماكياج كخطوة أولة قبل التقشير العميق لأنه مصنوع بطريقة ليكون ناعم على البشرة وعلى العيون فيمنع تحسسها واحمرارها. 
  • المحارم المعطرة: إستعيني أيضاً بالمحارم المعطرة الخاصة بالأطفال لأنها خالية تماماً من بعض المواد التي تؤذي البشرة وتسبب في حساسيتها، لذلك يمكنك استخدامها لإزالة الماكياج وأنت على ثقة بأنها لن تضر بوجهك أبداً، لكن في المقابل لا تكتفي بها في التنظيف العميق لأن رواسب الماكياج العالقة في المسام لن يزيلها شيء سوى الغسول والمقشر.

وأخيراً، يُذكر أنه يمكنك الإستفادة أيضاً من شامبو الأطفال لتنظيف فراشي الماكياج والإسفنجة ما يبقي ريشها ناعمة ولطيفة على وجهك. وفي المناسبة تعرفي أيضاً على أفضل طريقة لغسل فراشي الماكياج والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية