4 مستحضرات من Beesline قدّمت حلولاً رائعة لبشرتي!

4 مستحضرات من Beesline قدّمت حلولاً رائعة لبشرتي!

لأنني أحب دوماً أن أشاركنّ تجربتي مع مستحضرات التجميل، اخترت اليوم أن أخبركنّ عن ماركة تبرهن لي في كل مرّة أنّها من أهم الماركات التجميلية الكفيلة أن تقدّم لبشرتك الحلول المثالية بصورة سريعة ومذهلة. ولهذا سأسلّط الضوء على أربعة من أبرز ابتكاراتها التي أنصحك بتجربتها سريعاً.

ias

  • Whitening Roll-On Deodorant: لم أعد أستغني مطلقاً عن استعمال مزيل الرائحة المضاد للبكتيريا الرائع، الذي يهدئ ويرطب البشرة الحساسة، ويؤمن الانتعاش تحت الابط، والذي خلّصني تماماً من السواد تحت الإبط مع مرور الوقت.
Whitening Roll-On Deodorant
  • Lip Care – Ultrascreen SPF30: استطاعت هذه العلامة التجارية أن تجعلني أعشق مستحضرات العناية بالشفاه، خصوصاً أنّها منحتني أيضاَ حماية إضافية من أشعّة الشمس. 
Lip Care – Ultrascreen SPF30
  • Honey Moisturizing Soap: الصابونة الغنية بتركيبة العسل هي جزء لا يتجزأ من روتين الاهتمام بجمالي، فالعسل هو مطهر طبيعي غني بمضادات للأكسدة، ينقّي الجلد ويجدده، ومستحضرات ماركة Beesline غنية بفوائده.
Honey Moisturizing Soap
  •  White Sapphire Luxury Mask: هذا الماسك المميز منحني إضاءة فورية لبشرتي، وساهم في العناية ضد التجاعيد. أكثر ما جعلني معجبة به أنّه مخصص للوجه والعنق، ويعمل على تفتيح البشرة وشدّها.
 White Sapphire Luxury Mask

للتعرف أكثر على Beesline، زوري المواقع التالية:

ar-ksa-rollon.beesline.com

ar-iraq-rollon.beesline.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية