4 مسيلات طبيعية للدم تحميك من الجلطات في ظل وباء كورونا

4 مسيلات طبيعية للدم تحميك من الجلطات في ظل وباء كورونا

هناك 4 مسيلات طبيعية للدم تحميك من الجلطات التي تسببها كورونا لاسيما وأن عدد من المصابين يتعرضون لذلك إثر إصابتهم بالفايروس، فالأخير يأتي ضمن عوارض كثيرة وأحياناً مؤذية.

ias

ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على صحة المرأة العربية لذلك ستعرفك على أهم 4 مسيلات طبيعية لا بدّ من إدخالها الى روتين غذائك وغذاء عائلتك اليومي لتحمي نفسك وغيرك من خطورة التعرض للتجلطات وذلك من خلال:

شرب الزنجبيل

شرب الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من أفضل المكونات الطّبيعي التي لا تكتفي فقط بتسييل الدماء وتنشيط الجسم من خلال تعزيز الدورة الدموية إنما يساهم أيضاً في تقوية المناعة فهو مضاد للبكتيريا والإلتهاب ويقوي الجسم ضد الفيروسات والأمراض. تنصحك ياسمينة إذاً بإضافة الزنجبيل أيضاً الى الأطعمة والمتبلات بالإضافة الى شربه صباحاً مع القليل من العسل والقرفة. واليك أيضاً فوائد الزنجبيل للدورة الشهرية

تناول الفلفل الحلو

تناول الفلفل الحلو

يعتبر الفلفل من أفضل المكونات الطبيعية الغنية بالفيتامين C لاسيما الأحمر، وهو المسؤول الأول عن تقوية المناعة وتعزيز قدرته على أداء وظائفه في الجسم بكفاءة. من ناحية أخرى يعتبر مثالي للحفاظ على صحة العيون كما أنه يساعد كثيراً على خسارة الوزن وحرق دهون الجسم ويعتبر مسيل طبيعي للدم إذ يعزز الدورة الدموية وينشط صحة الشرايين.

إدخال القرفة الى مشروباتك الساخنة

إدخال القرفة الى مشروباتك الساخنة

أدخلي أيضاً القرفة الى مشروباتك الساخنة اليومية وحتى الى بعض الحلويات والفاكهة التي تتناولينها فهي تعتبر مسيل طبيعي للدماء ومثالية لتعزيز الدورة الدموية، كما أنها تساعد على تقوية المناعة ضد الفيروسات وعلى تقوية الجهاز الهضمي وحمايته من الأمراض.

تناول سمك السالمون والتونة

تناول سمك السالمون والتونة

احرصي على تناول الأسماك لمرة أو مرتين في الأسبوع على الأقل فهي غنية بالأوميغا 3 التي تقوي المناعة بشكل مثالي والمسؤولة على تسييل الدما ما يساعد في الحفاظ على صحة الشرايين للوقاية من التجلطات. يُذكر أيضاً أن هذه الأنواع من المأكولات تساعد كثيراً على خفض نسبة الكوليسترول في الجسم. وفي المناسبة اليك أيضاً فوائد زيت السمك للجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية