4 معايير تحدد جودة طلاء الأظافر

4 معايير تحدد جودة طلاء الأظافر

4 معايير تحدد جودة طلاء الأظافر

لأنّ طلاء الأظافر هو جزءٌ من روتينك الجمالي، يجب أن تدركي الأصول التي عليك إتباعها قبل شرائه، حتّى تتيقّني من حسن اختيارك له، وتناسبه مع معايير الجودة التي تحكمه. لا ريب بأنّ طلاء الأظافر من الماركات العالمية تؤدي دوراً في منحك الثقة أكثر من غيرها، لكن هذا لا يعني أنّك يجب أن تغفلين عن التفاصيل التالية:

ias

حقائق غريبة عن طلاء الأظافر

– نوعيّة الفرشاة: من الضروري النظر ملياً إلى شعيرات الفرشاة، والتأكد من كيفية قصّ أطرافها، لأنّها الأداة الأساسيّة في تطبيق هذا المستحضر، فمهما كانت جودة التركيبة عالية، لن تستطيع إعطاءك النتيجة المثالية من دون فرشاة تنساب بسلاسة على أظافرك، وتوزّع الكميّة بشكل متوازن، والأفضل أن تكون كبيرة الحجم لتسهيل عملية الوضع.

أسرار فعّالة للعناية بالاظافر

– نوعية التركيبة: من المهم جداً أن تنظري إلى تركيبة الطلاء الذي تودين شراءه، وما إذا كان سهل الانسياب، أو كثيفاً إلى درجة كبيرة، كما عليك أيضاً شمّ الرائحة المنبعثة منه، للابتعاد عن تلك التي تنضح برائحة المواد الكيماوية.

– سرعة الجفاف: إنّ طلاء الأظافر ذو الجودة العالية يعمل على الجفاف بسرعة، إذ يتنبّه الخبراء المعنيون، الى ضرورة هذه الخطوة التي تشكّل ميزة إضافية في الطلاء، خصوصاً أنّ الأنواع غير المدروسة لا تكترث لهذا الأمر، ما يضعفها كثيراً في الأسواق.

6 أخطاء خلال تطبيق طلاء الأظافر

– مدة البقاء على الظفر: كلّما بقي الطلاء على الظفر لمدة أطول، كلّما تأكدت من أنّك اخترت النوعيّة الجيّدة، لأنّ إزالته عن الظفر سريعاً وبعد وقت قصير يؤكد النوعية السيّئة للتركيبة، لذا لعلّ هذا المعيار هو الأقوى من هذه الناحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية