4 معايير لاعتماد صيحة المكياج البرّاق

معايير اختيار مكياج لامع وبراق | اوقات اعتماد مكياج الغليترز

معايير اختيار مكياج لامع وبراق | اوقات اعتماد مكياج الغليترز

هي صيحة ماكياج لافتة في المواسم الأخيرة، تمّ اعتمادها على منصات عروض الأزياء مع أكبر وأرقى الدور العالمية على رأسها " CHANEL"حيث تألقت عارضاته به في غير مرّة، مؤكدة على قدرة الماكياج البراق المعروف أجنبيّاً بالـ " الغليتر"، بتميّزه وجرأته. هناك مجموعة من المعايير التي تحدد اختيارك لهذا النوع من الماكياج، والتي صار بإمكانك معرفتها مع ياسمينة: 

ias

 

         4 نصائح ماكياج ازليّة لكل الأوقات

 

– توقيت المناسبة: بما أنّ عامل البريق هو العنصر الأبرز في هذا الماكياج، يفضّل عدم اعتماده في المناسبات العادية، وترك تأثيره للمناسبات الضخمة التي تستحقّه،  فإطلالة هذا الماكياج نهاراً تعد مبالغة نوعاً ما، وتكسر التقليدية الأنيقة للبساطة المرتبطة حكماً بهذا التوقيت. والأفضل حصرها بماكياج السهرات المسائيّة. 

 

– الشخصيّة: يرتبط هذا الماكياج بشخصيّتك، ويرافق بطبيعة الحال الجريئة التي لا تخشى اعتماد الصيحات المجنونة، فإذا كنت من صاحباتها يمكنك على وجه السرعة اعتماده، أما إذا كنت من صاحبات الشخصيّة الناعمة والبسيطة، يفضّل استخدامه بطريقة بسيطة، بشكل لا يغيّر نمطيّة الماكياج والإطلالة المعتادة عليها. 

 

         إختبار: حددي جرأتك في الماكياج

 

– الجزء الواحد: إذا كنت من اللواتي يعشقن هذا الماكياج، اعتمديه، إنّما على جزء واحد من وجهك، إما على العيون أو على الشفاه أو حتّى على الأظافر، ففي حال قررت إتباع الغليتر على العينين والشفتين معاً، ستفسدين تميّز هذا الماكياج، وتظهرين بصورة غير أنيقة ومبالغ فيها. 

 

– خاصيّة الأظافر: عندما تقررين التألق بالأظافر البراقة، يحب أن تخضعي لقوانينها التي تقضي أولاً بإعتمادها على ظفر واحد أو اثنين في اليد الواحدة، والاستغناء عن ارتداء الحلي والمجوهرات، لأنّ الأظافر البراقة كفيلة لإعطائك الإطلالة الفخمة التي تسعين إليها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية