4 معايير لنجاح تنظيم طاولات زفافك

4 معايير لنجاح تنظيم طاولات زفافك

4 معايير لنجاح تنظيم طاولات زفافك

في صالة الحفل هي العنصر الأبرز، الذي يرتكز إليه مختلف عناصر الزينة الأخرى، والخطأ في اختيارها وترتيبها ووضعها يوقعك في مشاكل وهفوات تفسد حفل زفافك، لذا من الضروري ان تعرفي الأسس التي عليك دوماً التفكير فيها مع طاولات الزفاف. اكتشفي الأبرز مع ياسمينة! 

ias

 

                    اختبار: ماذا يمثّل حفل الزفاف بالنسبة إليك؟

 

– التصميم بحسب شكل الصالة: من الضروري أن تأخذي بعين الاعتبار شكل القاعة أو صالة الزفاف عند اختيار الطاولات، والأفضل أن يكون هناك انسجامٌ بين العنصرين، فالصالة الدائريّة  تتطلب طاولات بالشكل نفسه، والحال نفسهامع الصالات المستطيلة أو المربعة. 

 

 

– طريقة التنظيم وفقاً للمساحة المتاحة: يجب وضع الطاولات بطريقة متوازنة، أي لا تبعدي الطاولات عن بعضها، حتّى لا يشعر المدعوّون بعدم دفء المناسبة، ولا تقربيها كثيراً حتّى لا يشعروا بالضيق والإحراج كلّما أرادوا الوقوف والجلوس. فالمسافة بين الطاولات يجب أن تكون معتدلة، حتّى تكسبي المزيد من المساحة لباحة الرقص، ولا يؤثّر ضيق المسافة عند تنقلك بفستانك الأبيض بين المدعووين. 

 

                4 مطبات تقعين فيها خلال التحضير للزفاف

 

 

– الترتيب والزينة: لا تبالغي في الديكورات على طاولة الزفاف، لأنّها غالباً ما تضايق المدعوّين، ولا تجعلي هذه الطاولة حصريّة للإتيكيت، أي بوضع أكثر من خمس ملاعق وثلاثة صحون أمام المدعو الواحد، ولا تنسي أنّه عليك عدم وضع زينة ضخمة في وسط الطاولة، لأنّها تعيق التواصل بين أصحاب الطاولة الواحدة. 

 

                أسوأ المدعوّين في حفل زفافك

 

– إجلاس المدعووين: احرصي على اختيار المدعوّين بشكل مناسب لطبيعة علاقاتهم، وفي حال شعرت أنّ الطاولة الواحدة لا تتسع لجميع أفراد تلك العائلة أو لأصدقائك، اقسمي العدد إلى طاولتين قريبتين من بعضهما. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية