4 مكونات طبيعية للعناية بجمالك في الصيف مع جويل

هل تبحثين عن 4 مكونات طبيعيةللعناية بجمالك في الصيف ؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تحافظي على بشرة مرطبة وشعر جميل وإطلالة مفعمة بالحيوية. اليك من ياسمينة أيضاً المزيد عنأفضل الطرق للعناية بالبشرة

ias

في هذا الفيديو ستكشف لك جويل المكونات الطبيعية التي تساعدك في التألق دائما ببشرة مشرقة وإطلالة مثالية خالية من الشوائب التي قد تسببها أشعة الشمس، استعيني بها واخرجي دائما من منزلك وأنت على ثقة بأنك الأجمل .

قناع الفراولة

تنصحك جويل بتدليك بشرة الوجه بحبات الفراولة التي وبفضل غناها بالأحماض الطبيعية تساعد على تنقية البشرة، التخلص من الخلايا الميتى كما البقع الداكنة ما يمنحك بشرة موحدة اللون ومشرقة خالية من الشوائب.

خلطة البن لتقشير البشرة

من المهم جداً تقشير البشرة في الصيف ولاسيما لتك الأطراف الجافة مثل الأكواع والركب وكعب الرجل وغيرها من المناطق. من شأن هذه الخطوة أن تمنع تكدس الخلايا الميتة لتبقي البشرة لينة وناعمة لاسيما وأنها تتعرض للهواء أكثر في الصيف. أما الخلطة فتتألف من البنن والسكر والملح وزيت السمسم بالإضافة الى زيت الزيتون. تابعي الفيدي لتتعرفي على المقادير بشكل دقيق وعلى كيفية تططبيق هذه الخلطة على جسمك.

خلطة الخيار وماء الورد لإنعاش البشرة

كشفت جويل أيضا عن هذه الخلطة الطبيعية التي تساعد على انعاش الوجه وترطيب البشرة والحفاظ عليها بعيداً عن الجفاف وعلامات التعب المبكرة. تابعي الفيديو واكتشفي كيفية اعتمادها كما تعرفي على المزيد من النصائح الواجب تطبيقها في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية