4 مناسبات لا تضعين فيها أحمر الشفاه القوي

ممنوعات أحمر الشفاه القوي

ممنوعات أحمر الشفاه القوي

تعتبر الألوان القويّة عنصراً أنثوياً جذاباً في ماكياج الشفاه. وبما أنّ ياسمينة تعشق أن تظهر جاذبيتك وتعززها على الدوام، إلا أنّها وفي لعبة الماكياج تخضعك لبعض الأصول والقواعد. فتجنّبي المواقف المحرجة التي قد تتعرضين لها بسبب أحمر شفاهك القوي وتفادي وضعه في الحالات التالية:

ias

 

              نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

 

– عندما تعتمدينماكياج السموكي: بما أنّ قاعدة الإنعكاس بين ماكياج العيون والشفاه رئيسيّة في الماكياج، وبما أنّ أحمر الشفاه القوي يتطلب منك وضع الناعم على العيون، عليك دوماً معرفة أنّ أسوأ أشكال ماكياج العيون هو السموكي، إذا أردت اعتماد لوناً مضيئاً ومشعاً، وقد يسقط الممنوع إذا أردت مظهراً دراماتيكياً أو مسرحياً له مبرراته. 

 

– في مناسبات العزاء: من غير اللائق مطلقاً تطبيق التدرجات القوية في الأماكن التي تقدمين العزاء فيها، فمناسبة الموت لها حرمتها وقواعدها، التي عليك الالتزام بها واحترامها، وأي تصرّف مجنون في هذا النوع من المناسبات يؤذي صورتك الاجتماعية، ولا يجلب لك سوى المذمة. 

 

           ممنوعات وأصول خاصّة باتيكيت التعزية

 

– خلال التسوّق: لا نفهم السبب الذي يجعلك تضعين أحمر الشفاه القوي خلال يوم طويل من التسوّق، فأنت في مكان يتطلب منك إطلالة ناعمة ومريحة من ناحية الماكياج، كما الملابس وتسريحة الشعر، ولا داع أبدا لأن تزينيه بشفاه قوية، تتطلب كل فترة وأخرى تعديلاً ما! 

 

– في اجتماعات العمل الرسمية: في هذا النوع من الاجتماعات، عليك التركيز على أدائك المهني والوظيفي، اكثر من سعيك لإظهار جمالك، والعمل على إطلالتك، وغالباً ما يكون أحمر الشفاه القوي من المستحضرات المحظورة في اجتماعات العمل، لأنّه لا ينسجم مع صورة الموظّفة الكفوءة والجديّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية