4 نجمات حقيقة شعرهن صادمة من دون خصل مستعارة

4 نجمات حقيقة شعرهن صادمة من دون خصل مستعارة

4 نجمات حقيقة شعرهن صادمة من دون خصل مستعارة ستعرفك عليهن ياسمينة لتعلمي جيداً أن لا أحد كاملاً وأنه لا عيب إن احتجنا لبعض التعديلات حتى نتألق بإطلالة مثالية. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أسوأ 10 تسريحات شعر كن قد اعتمدنها النجمات

ias

فئة كبيرة جداً من النجمات خضعن لعمليات تجميل حتى حصلن على إطلالة مكتملة من دون أية شائبة هذا غير أنهن يستعن في إطلالاتهن بخصل الشعر المستعارة ما يعزز ثقتهن أكثر بأنفسهن، إليك 4 نجمات حقيقة شعرهن صادمة من دون الخصل.

اليسا مع ومن دون خصل شعر مستعارة

اليسا مع ومن دون خصل شعر مستعارة

فرق واضح وصادم ما بين خصلات الشعر في الصورة الأولى حيث كنت الفنانة اليسا تحيي حفلاً، والثانية حيث كانت في عطلة استجمام. لكن الجميل في الأمر أنه لا مشكلة لديها في الظهور بشكلها الطّبيعي وبالفرق الواضح ما بين الشعر الذي اعتدنا على روؤية كثافته والشعر الذي تمتلكه في الحقيقة الذي يبدو متعباً مقصفاً وليس فقط خفيفاً. تحية من ياسمينة الى اليسا التي تعلم جيداً كيف تفصل ما بين عملها وحياتها العادية.

كيم كارداشيان مع ومن دون خصل شعر مستعارة

كيم كاردشيان مع ومن دون خصل شعر مستعارة

فاجأتني فعلاً هذه الإطلالة، كنت أظن أن كيمتتمتع بشعر كثيف وطبيعي ولم أشك يوماً بأنها تستعين بالخصل المستعارة لاسيما وأنها منذ أن عُرفت لم تبدو يوماً أنها من صاحبات الشعر الخفيف وهذا ما يجعلني أشك بأن هذه الصورة قد التُقطت لها ما بعد الولادة حيث تُعاني كل إمرأة في تلك المرحلة من مشكلة تساقط الشعر وخسارته رويداً رويداً. وفي المناسبة اليك أيضاً كيف أعادت كيم كاردشيان إحياء موضة شعر تسعينية تليق بالسمراوات واتوحيه منها.

نانسي عجرم مع ومن دون خصل شعر مستعارة

نانسي عجرم مع ومن دون خصل شعر مستعارة

على ما يبدو أن نانسي عجرم هي أيضاً من النجمات اللواتي يستعن بالخصل المستعارة من أجل التألق بفروة كثيفة وطويلة ومفعمة بالحيوية. تُعتبر نانسي عجرم من أكثر النجمات اللواتي اشتهرن بجمال إطلالتهن لكن لم أكن أتوقع أبداً أن شعرها أصبح ضعيفاً الى هذا الحد مع التقدم في السن وربما يعود السبب الى كثرة تمليسه وصبغه من دون منحه الفرصة لأن يرتاح.

نادين نجيم مع ومن دون خصل شعر مستعارة

نادين نجيم مع ومن دون خصل شعر مستعارة

عندما تُوجت نادين نسيب نجيم ملكة جمال للبنان بدا شعرها طويلاً وكثيفاً ومفعماً بالحيوية ولا شك آنذاك بأن الخصل المستعارة ممنوع استعمالها في هكذا مسابقات. وعلى ما يبدو أن نادين ومع تقدم الوقت خسرت كثافة شعرها وأصبح خفيفاً بعض الشيء ما يجعلها تستعين بالخصل المستعارة في إطلالاتها المهمة.وفي المناسبة اليك في الصور مع ياسمينة جميع شبيهات نادين نجيم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية