4 نصائح لتفريغ المشاعر المكبوتة سريعاً

Female, Person, Human

نصائح لتفريغ المشاعر المكبوتة سريعاً تحتاجين اليه من اجل تجنب الاصابة بالاكتئاب واستعادة الراحة النفسية التي تحتاجين وهو ما ستعرفك عليه ياسمينة.

ias

التخلص من المشاعر السلبية ضروري لتتمكني من ان تتابعي حياتك وتعيشيها بسعادة، واليوم اخترنا ان نعرفك على ابرز النصائح لتتمكني من تفريغ المشاعر المكبوتة.

اللجوء الى الكتابة:

حاولي التعبير عن مشاعرك من خلالها كتابتها وتدوينها على ورقة لتتمكني من تصفية ذهنك. كل ما عليك فعله هو تذكر كل الافكار السلبية وكتابتها كما هي، فان احداً لن يقرأها فهي سبيل للتعبير عن حقيقة ما تشعرين به. بعد الانتهاء قومي بقراءة كل ما قمت بكتابته وحددي حقيقة مشاعرك تجاهها. بعدها يمكن ان تقومي بتمزيق الورقة.

الفضفضة لنفسك:

ان لم تكوني من محبي الكتابة، فيمكنك انان تقومي بتسجيل صوتك وانت تقومين بالفضفضة لنفسك والتحدث عن الامور التي تزعجك. ثم قومي بسماع التسجيل وتحليل ما سجلته.

ممارسة الرياضة:

ان ممارسة التمارين الرياضية من شأنه ان يساعدك على التخلص من الافكار السلبية التي تواجهك. فعند المشي لمدة 30 دقيقة مثلاً يومياً ستتمكنين من الشعور بالراحة والسهادة بعدها. كذلك، يمكنك الدخول الى غرفتك والرقص لتنفيس الاحتقان السلبي الذي تشعرين به.

الصلاة:

ان اللجوء الى الله والصلاة يعتبر الدواء المثالي للتخلص من الافكار السلبية التي يمكن ان تؤثر عليك. الله سيخلصك من حزنك والضيق الذي تشعرين به.

هذه هي اذاً افضل النصائح للتخلص من المشاعر المكبوتة، وتعرفي ايضاً على مشروبات تخلصك من مشاعر التوتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية