4 نصائح ماكياج على لسان خبراء تجميل عالميين

من كل خبير تجميل نصيحة لماكياجك

من كل خبير تجميل نصيحة لماكياجك

لأنّ الماكياج هو فنٌ قائم بحد ذاته، يخضع حتماً لتغيّرات ويكون عرضة للعديد من الآراء الجدليّة حوله، ما يجعل المعلومات عنه تتنوّع بشكل كبير، فتستطيعين كإمرأة الاستفادة من هذا التنوّع بوفرة النصائح التي تزيد إطلالتك جمالاً فأحببنا اليوم نقل 4 نصائح ماكياج على لسان خبراء تجميل عالميين: 

ias

 

" يمكنك صنع كريم خافي العيوب بنفسك من خلال مزج القليل من بودرة الوجه التي تستعملين، وكريم الأساس السائل الأغمق بدرجة من لون بشرتك الأصلي، فتحصلين على كونسيلر سميك وفعّال" ريكي ويسلون: خبير ماكياج في Dior. (شاهدي صور مجوهرات العروس من ديور). 

 

" لا يجب أن يكون لون الحاجبين موحداً، فالأفضل أن يكون فاتحاً في أولّه، وأغمق في المنتصف، وأفتح عند الطرف، بشرط عدم ظهور التدرجات بشكل واضح للعيان، وهنا يجب اختيار قلمين لتحديد الحاجبين، أمّا صاحبات الشعر الشقر يمكنهنّ تعليم الحاجبين بظلال عيون رماديّة اللون". جيفري تاسكر:خبير ماكياج في Laura Mercier. 

 

إقرئي كل يوم نصيحة لجمالك من ياسمينة

 

"عند وضع الماسكارا، ابدئي بطرف الرموش قبل الجذور، ولا تتبعي القاعدة العامة التي تقضي بالعكس، ولا تنسي وضع بودرة على الرموش قبل استعمال مالسكارا لتثبيتها" رايشل وايلد …خبير تجميل La Prairie.

 

"لتتأكّدي أنّ أحمر الشفاه سيدوم طويلاً، ضعي ثلاث طبقات منه على شفتيك بشكل متتالي، فأحمر الشفاه بعكس كريم الأساس، حيث من الضروري أن تشعري بطبقاته". ألبرتو اسبينوزا…خبير ماكياج فيChanel.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية