4 نصائح ماكياج من ميلا كونيس

نصائح ميلا كونيس لماكياجك

نصائح ميلا كونيس لماكياجك

تحولّتميلا كونيس في السنوات الأخيرة إلى أكثر النجمات في هوليوود جمالاً وإثارة، فاستطاعت أن تتصدّر أغلفة المجلات العالميّة بوقت قياسي، وترصد الكاميرات إطلالاتها في المناسبات وعلى السجّادة الحمراء، وتستحوذ على قلب الممثّل الشاب آشتون كاتشر، لذا إذا أردت التمتّع بجمال ميلا كونيس اتبعي أبرز نصائحها في الماكياج، اقتدي بها، وتألّفي بسحرها:

ias

 

"الحاجبين هما عنصر جمالي مميّز في وجهك، فلا تهمليهما، وابتعدي عن تشذيبها بطريقة متقنة، لأنّ إزالة الشعيرات الصغيرة تزيدك سنّاً، واتبعي صيحات الماكياج التي تنصحك بموضة الحواجب الكثيفة والخالية من أي فراغات". 

 

"الماكياج الأجمل للعينين هوعيون القطّة، الذي يعتمد على الكحل الأسود والماسكارا والآيلاينر بصورة أساسيّة، أمّا ظلال العيون التي تنسجم وهذا الماكياج فهي البرونزيّة والذهبيّة، وهي تناسب صاحبات البشرة السمراء بشكل كبير". 

 

"أحمر الخدود البرونزي يلائمني أكثر من غيره، ويحدث إزدواجيّة لافتة مع لون بشرتي، ويمنح لوني عيني السحر الذي أريده،ولا يمكنني الخروج من المنزل، من دون أن تحتوي حقيبة ماكياجي علبة البلاش أو أحمر الخدود". 

 

"أحمر الشفاه لا يقّل أهميّة عن أحمر الخدود، ولكنني أبتعد عن الألوان القويّة لأحمر الشفاه، مع العلم أنّها تدخل في موضة الماكياج لخريف وشتاء 2013، وأفضّل عليها ألوان النيود واللون البنفسجي". 

 

والآن بعد أن كشفنا لكأسرار ماكياجميلا كونيس، من تقترحين أن تكون النجمة المقبله؟

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية