4 وسائل سهلة وسريعة لتكبير الصدر خلال شهر! اكتشفيها

4 وسائل سهلة وسريعة لتكبير الصدر

عزيزتي، لعلك كسائر النساء يحلمن دائماً في تكبير الثدي لديهن، من دون اللجوء الى عمليات تجميل.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة وصفات طبيعية، سهلة الاعداد ومنزلية الصنع، تسمح لك بالوصول الى هدفك المراد، مع ضمان الحصول على النتائج المرجوة خلال فترة زمنية قياسية.

اختبري نفسك: هل يسعفك جسمك في ممارسة الرياضات القاسية؟

ممارسة التمارين:

عزيزتي، يمكنك دائماً اللجوء الى ممارسة بعض التمارين التي تساعد في تكبير الثدي، خصوصاً أنها تعتمد على حركة الذراعين والكتفين.

فهذه الحركات تساعد على تحريك أنسجة الجلد والعضلات التي توجد في منطقة الثدي ما يسمح له بأن بصبح أكبر ومشدوداً. ننصحك بممارسة هذه التمارين، لمدة 30 دقيقة على الاقل، بشكل يومي.

التدليك:

من أجل تكبير الثدي، عزيزتي، يمكنك دائماً الاعتماد على التدليك، فهو يساعد على زيادة حجم الصدر من خلال زيادة الدورة الدموية وتنشيطها كما  يساعد على تمدّد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتاً.

ويالتالي، ننصحك بتدليك المنطقة بين الثديين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق لتوليد الحرارة مع استعمال الزيوت المتنوعة. كما عليك وضع اليدين على الصدر وتدليكه بلطف بحركات دائرية، يومياً في الصباح وقبل الذهاب إلى الفراش، لمدة شهر. (اكتشفي مع ياسمينةأنواع التدليك المختلفة وأبرز فوائدها)

الهندباء:

عزيزتي، صدقي فإن الهندباء تشكل عشبة فعّالة جداً لناحية تحقيق نمو وتطور خلايا وأنسجة الثدي الجديدة .

وبالتالي، ننصحك بتناول شاي جذر الهندباء مرتين يومياً أو أخذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يومياً.

البطاطا الحلوة البرية: سيدتي، ينصح باستعمال البطاطا الحلوة البرية لتكبير الثدي، خصوصاً أنها تحتوي على الاستروجين النباتي الذي يساعد على نمو أنسجة الثدي.

ويمكنك تناول البطاطا الحلوة البرية على شكل شاي أو كبسولات، كما يمكنك تدليك الثديين بكريم من البطاطا الحلوة البريو للسماح للبروجسترون أن يمتص من خلال الجلد، على أن تقومي بهذه العملية مرتين يومياً.

اقرئي المزيد: أطعمة تساعد على تكبير الثدي طبيعياً بعيداً من عمليات التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية