5 أخطاء موضة تفادي ارتكابها في أول يوم عمل

اخطاء موضة عليك تفاديها في العمل

اخطاء موضة عليك تفاديها في العمل

نخبرك اليوم عن اخطاء موضة عليك تفاديها في اول يوم عمل لكِ، وكذلك في كل يوم تذهبين به إلى مقرّ عملكِ، إذ تدفع بالآخرين إلى انتقادكِ، حتى ولو كنت قد اتبعت نصائح لتوطيد العلاقة مع زملائك في العمل.

ias

هذه الأخطاء، وإن كررتِ ارتكابها، قد تتسبب أحيانًا بفصلكِ أو تعيق ترقيتكِ، إذ إن ليس كل ما هو رائج يمنحكِ الإطلالة المثاليّة لهناك، وكذلك ليس كل ما تعتقدين أنه يبرزكِ جميلة. فالأهم بالنسبة للقيمين عليكِ، مظهرك الأنيق وأداؤكِ. الأخطاء التي نتحدّث عنها هي التالية:

لا ترتدي ملابس غير مناسبة لجسمكِ

من الضروري أن تنتقي الملابس المناسبة لشكل جسمك، فهي تؤدّي دورًا أساسيًا بمنحكِ إطلالة مثاليّة أنيقة، ولذا انتبهي لقصّاتها وللتفاصيل التي تميّزها.

اخطاء موضة عليك تفاديها في العمل
اخطاء موضة عليك تفاديها في العمل

لا ترتدي ملابس بقصات جريئة

لا تفكّري على الإطلاق بارتداء فساتين وتنانير قصيرة، إذ يجب أن تكون أقصر من الركبة بـ 5 سنتيمترات كحدّ أقصى، أو أطول من ذلك. كذلك، تفادي تمامًا ارتداء الملابس المفتوحة على الصدر، أو التي تكشف عن البطن أو الظهر.

لا تبالغي باعتماد صيحات الموضة

الكشاكش الكبيرة، الرسومات الضخمة، الشراريب الكثيرة، وغيرها من التفاصيل المبالغ بها، ليست مخصّصة للعمل أبدًا عزيزتي، وحتى لو كانت تُضفي عليك التميّز والأأنوثة في أي مكان آخر. ففي العمل، ستجعلك منكِ عرضة للانتقادات اللاذعة، فلا تضعي نفسكِ بهذا الموقف.

اختاري الأكسسوارات الكلاسيكية الناعمة

الحقيبة الضخمة، المجوهرات المزيّنة بأحجار كبيرة ملوّنة، أكسسوارات الرأس البارزة، وغيرها من القطع الجريئة ليست محبّذة أبدًا لإطلالات العمل. فاحرصي إذًا على تنسيق ملابسك مع أكسسوارات كلاسيكية ناعمة، وخالية من الكثير من التفاصيل.

لا ترتدي قطعًا لا تُشعركِ بالراحة

من الضروري أن تكوني مرتاحة جدًا في أول يوم عمل لكِ، ولذا لا ترتدي أي قطعة ملابس قد تُزعجكِ، أو حذاء قد يعيق تحرّككِ. اختاري الأزياء بقصّات عملية ومريحة، وحذاء مسطّح كلاسيكيّ، وإن اضطررتِ إلى انتعاله بكعب، فلليكن بكحب منخفض ومريح، على أن تجربيه في المنزل. فذلك من النصائح لتكوني مرتاحة طوال يوم العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية