5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب

خفايا الماسكارا

خفايا الماسكارا

تعد الماسكارا منأدوات التجميل الأساسيّة التي لا يكتمل أي ماكياج من دونها، كونها تشكّل عنصراً مهمّا في إبراز جمال رموشك،بالتالي تمنحك نظرة مميّزة ودافئة. ولكن  لتختاري الماسكارا الأنسب عليك أن تعرفي مجموعة من الأمور، نذكّرك بها:

ias

 

 

كوني على ثقة أنّ الماسكارا ذات النوعيّة الجيدة هي التي تبقى لمدة طويلة، لتصل إلى حد اليوم بكامله، وذلك دون أن تترك أثرا حول عينيك نتيجة التعرّق  خلال النهار، حتى لو لم تكن مقاومة للمياه.

 

إعرفي أنّ الماسكارا الجيّدة هي التي تنظّف بسهولة بمجرد مسحها بأي كريم لتنظيف العينين، وليس هناك من حاجة للمسح بقوّة وإلحاق الأذى بعينيك حتّى تزيلي آثارها.

 

 

ركّزي على إختيار  الفرشاة الجيدة، مهما كان شكلها، فهناك الفرشاة الكثيفة الشعيرات والفرشاة التي تأخذ شكل المنحنى، وكلاهما  يمنحان رموشك إنحناءة جميلة وطبيعية.

 

إذا لاحظت أنّ رموشك ملتصقة ببعضها، فاعرفي أنّ الماسكارا التي تستعملين كثيفة جداًو غير مناسبة، أمّا إذا  لاحظت أنّ الجزيئات الصغيرة  في رموشك غير مطليّة بكحل الماسكارا،فهذا يدل أنّها جافة.

 

إبتعدي عن الماسكارا الخفيفة لأنّها لن تترك أي أثر على رموشك أو قد تلصقها ببعضها، وفي الآن نفسه من المحتمل أن تلطّخ عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية