5 أطعمة للتخلص من السيلوليت للأبد!

أطعمة للتخلص من السيلوليت طبيعياً وللأبد

أطعمة للتخلص من السيلوليت طبيعياً وللأبد

هل تعلمين أنّ علاج السيلوليت الأمثل لا يندرج ضمن التركيبات الكيميائيّة التي تتنافس شركات المستحضرات في التسويق لها، بل هو موجودٌ بكلّ بساطة في برادك؟ كلّ ما عليكِ فعله هو التركيز في نظامكِ الغذائي على نوعيّة الأطعمة التالية لتتخلّصي من هذه المشكلة الشائعة بشكل سريع ودائم:

ias

 

للمزيد: أغرب وأفضل المواد الطبيعيّة لإزالة السيلوليت!

الأطعمة الغنيّة بالبوتاسيوم: يساعد البوتاسيوم على منع إحتباس السوائل والمياه في الجسم، الأمر الذي سيخلّصك ِمن الشعور بالإنتفاخ كما سيساهم في إزالة السيلوليت بسرعة. لذلك، تناولي الكثير من الموز والبابايا لإمداد جسمكِ بالنسب المناسبة.

 

الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C: عزّزي نسبة الكولاجين في بشرتكِ وتخلّصي من السيلوليت بشكل نهائي بواسطة الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C!

 

الأطعمة الغنيّة بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة: لإزالة السيلوليت، لا تستغني عن الأحماض الدهنيّة، وخصوصاً الأوميغا 3. لذلك، ركّزي في نظامكِ الغذائي على إستهلاك الكثير من السردين، السلمون، مشتقات الكانولا، الجوز والزيتون، كما زيت دوار الشمس وحبوب الصويا.

 

الأطعمة البروتينيّة الخالية من الدهون: ركّزي في نظامكِ الغذائي على اللحوم الحمراء كما صدر الدجاج والسمك، وذلك بعيداً عن الدهون والشحوم التي تتسبّب بظهور المزيد من السيلوليت.

 

الماء: لا تستخفّي يهذا المكوّن، فلشرب المياه تأثير مفصلي على ظهور السيلوليت وتطوّر حالته، حيث أنّه عليكِ شرب أكثر من 8 أكواب يومياً وذلك لإزالة السيلوليت بشكل دائم.

 

للمزيد: 4 خطوات وتتخلّصين من السيلوليت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية