5 بدائل لجل الحلاقة عند إزالة شعر الرجلين

بدائل جل الحلاقة عند إزالة شعر الرجلين

إذا كنت من اللواتي لا يزلن يستعملن الشفرة لإزالة شعر الرجلين، من المهم أن تعرفي أنّ جل الحلاقة ليس وحده المستحضر الوحيد الذي يمكنك استعماله إلى جانب الشفرة، بل هناك مجموعة من المستحضرات الإصطناعية والطبيعية التي يمكنها الحلول مكانه، ومنحك نتيجة مثالية لا تتوقعينها: 

ias
  1. بلسم الشعر: بما أنّ البلسم يملك القدرة على تنعيم شعر الرأس، يمكنه أن يؤدي المهمّة نفسها مع شعر الجسم، والذي يمكنك وضعه على رجليك قبل خمس دقائق على الأكثر من إزالة الشعر، لتلاحظي فيما بعد أنّ بشرتط حصلت أيضاً على القدر الوافي من الترطيب والنعومة في الآن نفسه. (5 استعمالات جماليّة غريبة لبلسم الشعر).
  2. زيت الأطفال: هذا المستحضر الذي يحال حصر استعماله بالأطفال، نظراً لما يمكنه أن يقدّم من منافع للكبار أيضاً، يمكنه هو الآخر أن يتحوّل إلى بديل عن كريم الحلاقة، فعند وضعه على البشرة، تتغلغل تركيبته إلى المساح، فيساهم في تنعيم البشرة، وتسهيل عملية إزالة الشعر عند قدميك.
  3. كريم الجسم: يمكن لكريم الجسم أن يكون هو المستحضر الذي تضعينه على رجليك قبل إزالة الشعر، لأنه كفيلٌ بأن يجعل العملية أكثر سهولة من المتوقّع، كما أنك من خلال استعمالك لهذا المستحضر تحصلين على نتيجة ثنائية، فتكونين قد أزلت العشر، وحصلت على فوائد هذا الكريم. (أحدث كريمات العناية بالبشرة في يناير 2016).
  4. زيت جوز الهند: يمكنك وضعه بمفرده على الرجلين، أو إضافته إلى كريم تستمعلينه أساساً، كونه يحتوي في تركيبته على مواد مضادة للبكتيريا، ما يمنع أي التهاب أو حساسية قد ينتجان عن إزالة الشعر قد يطرقان باب جلد القدمين.
  5. جل الألوفيرا: سواء حصلت عليه طبيعياً من النبتة نفسها، أو اشتريته من الصيدلية، إعرفي أنّه يمكن أن يكون حلاً مثالياً عند استعماله كبديل عن كريم الحلاقة، وهو مثالي عند استعماله صيفاً، لأنّه يحمي البشرة من تأثيرات الحروق وكثرة التعرّض لأشعّة الشمس.

إقرئي المزيد: أخطاء ترتكيبنها عند إزالة الشعر بواسطة الشفرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية