5 تفاصيل بسيطة تنجح ماكياجك الصيفي

لأنّ كل نجاح يكمن في التفاصيل الدقيقة، ولأن كل ما هو عام وشامل يعد  أكثرعرضة للخطأ، تستعرض معك ياسمينة في نهاية أسبوعك أبرز التفاصيل التي عليك التنبّه إليها، بهدف إنجاح ماكياجك هذا الصيف، وهي عبارة عن دمج بين الأدوات والخطوات المساعدة في منحك الإطلالة المتألقة والأنيقة. 

ias

 

                        5 نصائح ماكياج لتبقيها في ذهنك دوماً!

 

– الآيلاينر: مهما كانت الظلال والتدرجات الناعمة هي الأكثر رواجاً في الصيف، اعرفي أنّ للآيلاينر مكانة خاصة في فصل العطلات، لأنّ الخط الرفيع فوق العينين يستطيع منحك اللوك الدراماتيكي الفائض بالأنوثة، ويكبّرهما، مانحاً إياك نظرة واسعة وشاخصة. 

 

– تحديد الوجه: مهما أتقنت ماكياجك، وأحسنت اختيار أدواته، واتبعت خطواته المثالية، سيبقى ناقصاً في حال لم تتنبهي لخطوة تحديد وجهك بتدرجات كريم الأساس المتباينة، والبلاش، فتحديد الوجه يساهم في رسمه بالطرق الأنسب، ويساهم في تنحيفه أو تسمينه، بحسب الحاجة.

 

                       كيف تنحّفين وجهك بالماكياج؟

 

–  قلم تحديد الشفاه: هو أكثر الأدوات التي تنجح ماكياج شفاهك، وتجعل منها أكثر إمتلاءً وجاذبيّة، إلا أنّ خطأ استعماله يفسد مهمّته في كثير من الأحيان، خصوصاً عندما يظهر جلياً، بينما الصحيح أن يظل مخبّأ تحت أحمر الشفاه، وإظهار الشفاه محددة طبيعياً، ومن دون قلم. 

 

– الرموش المستعارة: رغم عدم طبيعيّة هذه الخطوة، تعتبر الرموش المستعارة أكثر أكسسوارات الماكياج التي أثبتت نجاحها عبر السنوات، واستطاعت أن تتربع على عرش ماكياج العيون، نظراً لقدرتها الهائلة في إظهار رموشك أكثر جمالاً، وإبراز الدور الرائد للماسكارا. وتتضاعف أهمية وجمال استعمالها في مناسباتك الصفية. 

 

          بالفيديو، تطبيق الرموش المستعارة خطوة بخطوة

 

– فراشي الماكياج: تكرر ياسمينة على مسمعك دوماً أنّ فراشي الماكياج هي معيار نجاح أو فشل ماكياجك، لأنّها أدوات أساسيّة في رسم الألوان على وجهك، ومن المهم مضاعفة العناية بنظافتها وتوضيبها خلال الصيف، لتفادي التقاطها أي نوع من البكتيريا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية