5 خلطات لتفتيح الوجه طبيعيا

Face, Person, Human

تملكين بشرة سمراء داكنة، وترغبين في الحصول على بشرة بيضاء مشرقة في وقتٍ قصير؟ ياسمينة تقدّم إليك خلطات طبيعية سهلة التحضير وسريعة المفعول، تساعدك على الحصول على بشرة ناصعة كالثلج.

ias

 

-خلطة الدقيق والزبادي: 
أخلطي ملعقة صغيرة من الدقيق مع ملعقة صغيرة من الحليب وأخرى من العسل، والقليل من الليمون. من ثم ضعي الخليط على وجهك لمدّة 15 دقيقة، ومن بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وقومي بمسحه بماء الورد.

 

أفضل 5 مستحضرات تبييض من الماركات العالميّة!

 

 

-خلطة الطماطم:
قطعي ثمرة الطماطم قطعاً صغيرة من ثم ضعيها في الخلاط وأضيفي إليها ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون. أخلطيهم جيّداً، وعند الإنتهاء ضعي المزيج على بشرتك واتركيه لمدّة 20 دقيقة. بعد ذلك إغسلي وجهك بالماء البارد.

 

 

 

-خلطة الأرز:
اطحني نصف كأس من الأرز مع الماء الساخن، لكي تحصلي على مزيج متماسك. من ثم قومي بوضع الخليط على وجهك، وأتركيه حتّى يجفّ. من ثم إغسلي وجهك بالماء الدافئ.

 

الصبار: فوائد تنعش بشرتكِ وتجدّدها!

 

-خلطة الصبار:
قطّعي إحدى أوراق الصبار بشكل عمودي حتى لكي تحصلي على المادة الهلامية الصفراء، أو لتحصلي على جل الألوفيرا في المنتصف. إستخدمي ملعقة من الهلام أو جل الصبار وأضيفي إليها ملعقة من عصير الليمون. أخلطي المزيج جيّداً من ثم قومي بوضعه على وجهك لمدّة 10 دقائق، من ثم يغسل بالماء الفاتر.

 

 

-وصفة البطاطا:
أحضري رأساً من البطاطا وقطعيه إلى قسمين، من ثم قومي بفرك وجهك بقطعة البطاطا جيداً. كرري هذه العملية عدّة مرات للحصول على نتيجة فعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية