5 زوجات مصيرهنّ الطلاق...هل أنت واحدة منهنّ؟

5 زوجات مصيرهنّ الطلاق...هل أنت واحدة منهنّ؟

صحيح أنّنا نقف بجانبك في مختلف الأمور، وصحيح أنّنا نريدك قويّة وسعيدة على الدوام، ولكن هذا لا يعني عدم تنبيهك من بعض الأخطاء التي ترتكيبنها، والاعتراف أنّك في كثير من الأحيان قد تكونين السبب في إفساد العلاقة مع الشريك، حبيباً كان، أم خطيباً، أم زوجاً. بعض أنواع النساء تجعل من استمرار الحياة الزوجية مهمّة مستحيلة، وذلك لأسباب مختلفة. اليوم وددنا أنّ نسلّط الضوء على هذه الزوجات، لتتفادي أنت تكوني إحداهنّ!

ias

  • الزوجة المستبّدة: صحيح أنّ القوة صفة جميلة في المرأة، ولكن تحوّلها إلى استبداد في حياتها الزوجية والعائلية، يجعلها تفقد الكثير من أنوثتها، ومع تفاقم هذه الحالة، سيصبح الأمر صعباً على الشريك، الذي يجد فيها رجلاً امامه وليس العكس. (ميلانيا ترامب زوجة تعيسة…والصور تظهر ذلك بوضوح!).
  • الزوجة التي لا تتوقّف عن التذمّر: المعروفة بالعامية بالـ " النكديّة"، التي تعد من أكثر أنواع النساء إزعاجاً، والتي تعتبر تصرّفاتها من الأسوأ، ما يجعل الرجل يسعى جاهداً للابتعاد عنها، وعن الجو المشحون بالتوتر الذي يخيّم على العلاقة.
  • الزوجة التي لا تهتم أبداً بزوجها: احياناً كثيرة، نجد بعض النساء اللواتي يظنّن أنّ الزوج موجود دائماً بجانبهنّ، سواء قدمن له حباًَ وعناية واهتمام أو لم يقدمن، في حين بعض الرجال يجدون في هذا التجاهل سبباً يجعلهم يبحثون عن الأمور التي ذكرناها مع إمرأة أخرى.
  • الزوجة الكاذبة: لأنّ الكذب قد يقود أي علاقة إلى الهلاك، فلا عجب أن يقود بيت وأسرة إلى الطلاق. فالزوجة القادرة على الكذب بأصغر الأمور على شريك حياتها، قادرة على الكذب بأكبر منها، وفي أسوأ الأحوال قد تصل إلى الخيانة.
  • الزوجة التي لا تحترم أهل زوجها: بعض النساء لا يظهرن اهتماماً لأهل الشريك، ويتحدثن بالسوء عنهم أمامه وأمام الآخرين. في حال كان الزوج رجلاً حقيقياً لن يقبل بما تفعل على الإطلاق.

إقرئي المزيد: الزواج من رجل وسيم خطرٌ جداً …لهذه الأسباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية