5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك خلال شهر رمضان

5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك خلال شهر رمضان

5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك خلال شهر رمضان

يُعد شهر رمضان المبارك الوقت الأفضل لتراجعي نفسك وتفكري كيف تتخلصين من الطاقة السلبية التي تحيط بك وتنعكس سلباً على صحتك النفسية والجسدية.

ias

بعد أن كشفنا لك كيف تجعلين من الصحة النفسية أولويتك في عام2020، تعرفي اليوم على أبرز الطرق التي تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية في حياتك والنظر إلى الحياة بتفاؤل.

تقبل الأوقات الصعبة

لا يُمكنك جذب الطاقة الإيجابية من دون تقبّل الأوقات الصعبة التي من دونها يصعب عليك رؤية الجانب المشرق من حياتك. فاللحظات الصعبة تماماً مثل أزمة كورونا التي نمرّ بها قد جعلتنا نقدّر أكثر قيمة العائلة والأشخاص من حولنا الذين شغلتنا سرعة الحياة عنهم.

تذكّر نعم الله

ليس هناك أفضل من تذكّر نعم الله وتعدادها كطريقةٍ للتخلص من الطاقة السلبية. مهما كانت الحياة تضيك بك، فكّري بما وهبك الله من نعمٍ لا تُعد وتُحصى بدءاً من الصحة إلى الأشخاص الذين يحبونك، وستكونين أكثر من ممتنة!

الإختلاط بالأشخاص الإيجابيين

إستفيدي من شهر رمضان لتحيطي نفسك بالأشخاص الإيجابيين، بمن يحبّك بصدق ومن دون أي مقابل. تجنّبي تصفح مواقع التواصل الإجتماعي المليئة بالأخبار السلبية، واستغلي هذا الوقت لتمضيته مع من تحبين.

المطالعة

هل تعلمين أنّ قراءة كتابك المفضل قد تمدّك بالطاقة الإيجابية وتنقلك إلى أجواء تبعث الراحة والسكينة في داخلك؟! إذا كنت تحبين المطالعة، فننصحك بالإستفادة من ذلك لطرد الطاقة السلبية عنك؛ فمن المعروف أنّ القراءة تخفف من الضغط النفسي والتوتر.

ممارسة التمارين الرياضية

إلى جانب فوائدها الصحية وأهميتها في منحك جسماً رشيقاً ومتناسقاً، تلعب التمارين الرياضية دوراً مهماً في مساعدتك على التخلص من الطاقة السلبية والشعور بالمزيد من الإنتعاش والحيوية.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كانت وظيفتك تسبب لك الإكتئاب؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية